الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:59 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جنايات المقطم تقضي بالحبس عامين لـ10 متهمين بالنصب على الفنان ”صبرى عبد المنعم”

الفنان/ صبري عبد المنعم
الفنان/ صبري عبد المنعم
القاهرة

قضت محكمة جنايات المقطم، اليوم الثلاثاء، والمنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، بالحبس سنتين لـ 10 متهمين قاموا بالنصب على الفنان "صبري عبد المنعم" فى مبلغ وقدره مليون و900 ألف جنيه وذلك بحيله بيع شقته وعدم دفع حقها للمجني عليه، وأعطائه شيكات بدون رصيد.


تفاصيل نص التحقيقات مع المجني عليه الفنان صبري عبد المنعم

بعد ما اكتشف الفنان بواقعة النصب عليه تحرك بشكل سريع الي جهات الأمن وقام بتحرير محضر بمدرية أمن القاهرة التي قامت بأبلاغ قسم شرطة المقطم بالواقعه لكشف ملابساتها، وهوه التابع للمنطقة التي تقع فيه الشقة الذي أستغلوها هؤهولا المتهمين وقيامهم بالنصب عليه فيها، مما ذكر الفنان "صبري عبد المنعم" خلال التحقيقات إن المتهمين قاموا بوهمه بشراء شقته بعقود موثقة، وبعدما تم تحرير العقود بأمضاءه هربوا دون دفع مبلغ البيع وأعطائه شيكات بنكية بدون رصيد تم أكتشافها بعد فترة من البيع.

بينما كشف محامى الفنان عبد المنعم صبرى، أن من ضمن أحد المتهمين الثلاثة الجدد الذين تم حبسهم من مؤخرا من قبل النيابة العامة، هم صديق شخصى للفنان عبد المنعم صبرى منذ 15 سنة، يدعى "ع،ط" كاتب ومؤلف وهو الذين كانوا وسيط بين الفنان عبد المنعم والمتهمين.

وطلب الفنان عبد المنعم صبرى، من المتهم الأول في القضية، بحكم الصداقه التى تجمعهم، أن يوفر له مشترى للشقة، فاستغل المتهم علاقة الصداقة والثقة بينهم، وخطط لعملية النصب، وكشف عن وفاة المتهمة الأولى "ن. ع" بسبب مرض السكري، مؤكدًا حضور 10 متهمين الجلسة.

تم أتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الواقعة.


أقرا أيضا: المشدد 10 سنوات لمتهم بقضية "أنصار بيت المقدس"