الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:42 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد قليل.. الجنايات تحدد مصير قاتل طفل بإطسا لسرقة توكتوك

محاكمة
محاكمة

خرج الطفل من منزله مستقلا مركبته ذات الثلاث إطارات قاصداً باب رزقه ليجني بعض النقود، حتى يبتاع حاجات بيته ويعين أهله في مصاريفهم اليومية، في إحدى طرقات مدينة إطسا يقف على الطريق - ذئب بشري - أشار للطفل "تعالى وصلني" أومأ الطفل برأسه كناية على الموافقة وانطلق به إلى وجهته.

فجأة وصلا الإثنين لمكان خالي من الناس وهنا تحققت أمنية - الذئب - وأقدم على الطفل ليسقطه قتيلاً ويضعه في جوال ويلقيه في البحر، طمعا في سعر المركبة - توك توك - ليبيعها مقابل حفنة من الأموال السوداء.

بداية الواقعة

بدأت الواقعة، في 23 يوليو الماضي، عندما عثرت الأجهزة الأمنية، على جثة طفل يُدعى توفيق ممدوح، مقتولاً، وملقى داخل جوال ببحر الجعافرة بدائرة مركز إطسا بالفيوم، بعد اختفائه لفترة، وتبين أنّ السبب وراء مقتله، هو سرقة التوك توك الخاص به.

وأفادت تحريات المباحث، بأنّ شخصا يُدعى "هاني. أ. ج" مقيم بقرية أبجيج التابعة لمركز الفيوم، وراء قتل الطفل المجني عليه، لسرقة التوك توك الخاص به، وتمكنت قوات الشرطة، من إلقاء القبض على المتهم، الذي اعترف بارتكاب الجريمة، لمروره بأزمة مالية، فلجأ لاستدراج المجني عليه، وقتله لسرقة أمواله، والتوك توك الخاص به وبيعه.

وتنظر اليوم الأربعاء محكمة جنايات الفيوم، محاكمة "هاني.أ"، المتهم بقتل الطفل توفيق ممدوح - 12 سنة، وسرقة التوك توك الخاص به، وقتل شريكه "محمد. ب. م" 38 سنة.

اقرأ أيضاً: في موعد المحاكمة.. القصة الكاملة لمتهم قتل صديقه وقطع جثمانه بعابدين