الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:44 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استولى على أرباح صفحتها.. شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ ضد محمد الشاعر

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب ببلاغ رسمي للنائب العام ضد محمد الشاعر، بعد التحفظ على أرباح حسابها الرسمي بموقع x (تويتر سابقا).

وتضمن البلاغ المقدم من محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، والذي حمل البلاغ رقم ​​54407 لسنة 2023، أن موكلته تمتلك صفحة على الموقع وداخل الصفحة اكون للأرباح الخاصة بالصفحة ويستحوز عليه شخص واحد وهو الأدمن ولا يمكن تغييره إلا من خلاله.

وذكر محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب في بلاغه أن المتهم محمد أسامة محمود حسنين الشاعر وشهرته محمد الشاعر، بصفته مسؤول صفحة تويتر المملوكة للفنانة شيرين عبد الوهاب، قام بإنشاء حساب تجاري على الصفحة وقام بتفعيلها على رقم حسابه البنكي دون موافقة أو إذن كتابي من صاحب الصفحة، ومن ثم قد يحصل المشتكي على جميع الأموال والأرباح الناتجة عن مشاهدات صفحة المشتكي.

اقرأ أيضاً.. تأجيل محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وإزعاج المستشار القانوني للنادي الأهلي


وأضاف التقرير أن المتهم قام بإيذاء المشتكية واستغلال الصفحة لصالحه وتحويل الأرباح، وأن الفعل الذي ارتكبه يعد من مكونات جريمتي الاحتيال وخيانة الأمانة.

وطالبت شيرين عبد الوهاب، من خلال بلاغ محاميها، بفتح تحقيق قضائي حفاظًا على كافة حقوقها وأموالها، وحتى لا تستخدم الوسائل الإلكترونية الحديثة للاستيلاء على الأموال.