الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:01 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد صلاح العزب: «مش راضي عن آخر حلقتين من سفاح الجيزة»

محمد صلاح العزب
محمد صلاح العزب

أعرب السيناريست محمد صلاح العزب عن استيائه من الحلقتين الأخيرتين من مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان أحمد فهمي، والذي عرض خلال الأيام القليلة الماضية على إحدى المنصات الإلكترونية، مؤكدًا أنه غير راض عنهما، حيث جاء عرض الحلقتين الأخيرتين بعد تدخل المخرج هادي الباجوري في السيناريو دون علم المؤلف.

محمد صلاح العزب يهاجم هادي الباجوري

وقال محمد صلاح العزب، خلال مداخلته التليفونية ببرنامج ملفات الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، على قناة "هي"، إنه لم يكن راضيًا عن الحلقتين الأخيرتين لأن المخرج تدخل وغير السيناريو، وفي النهاية جزء كبير من الجمهور لم يكن راضيًا عنهم لأن هذا ليس المستوى الذي قدموه في بداية المسلسل.

وتابع محمد صلاح العزب: "ليس لدي مشكلة في تدخلات المخرج في إطار عمله كمخرج، لكن إذا أراد أن ينخرط في عمل كاتب سيناريو عادي سأعيده، في خط درامي كامل وأضاف في المسلسل لأن زمن المنتج يمثل شخص غير صادق على الورق ولن اتعامل معه مرة أخرى".

واستكمل محمد صلاح العزب حديثه، وقال: "عملي ينتهي بمجرد الانتهاء من السيناريو، ومن الطبيعي أن أي مخرج يحترم العمل يلتزم بالسيناريو، ولدي 10 مسلسلات حتى الآن، وليس جديدا أن كل المخرجين احترام السيناريو".

برنامج ملفات

برنامج "ملفات" تقدمه الإعلامية أميرة بدر يوميا من الأحد إلى الأربعاء على قناة "هي"، وتناقش خلاله العديد من القضايا الاجتماعية وتستضيف عددا من نجوم الفن والسياسة والرياضة، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء عند المساء.

اقرأ أيضًا..

بعد هوجان والنمر.. محمد صلاح العزب يعتذر عن كتابة مسلسل محمد إمام في رمضان 2024