الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:20 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لقاء سويدان تفجر مفاجأة عن أزمتها مع ميدو عادل: المسرح به كاميرات ولا أريد تشويه سمعته

لقاء سويدان وميدو عادل
لقاء سويدان وميدو عادل

خرجت الفنانة لقاء سويدان عن صمتها وظهرت في فيديو بث مباشر، على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، اليوم الاثنين الموافق له 25 سبتمبر الجاري، لتكشف تفاصيل جديدة عن أزمتها مع الفنان ميدو عادل.

وتحدثت لقاء سويدان عن أزمتها مع ميدو عادل في ختام مسرحية سيد درويش على مسرح البالون، يوم السبت الماضي بعدما صفعته على وجهه واتهمته بسبها والسخرية منها والإساءة لها أيضًا.

تصريحات لقاء سويدان عن ميدو عادل

قالت لقاء سويدان أن هناك أطراف أخرى ولست هي الطرف الوحيد في الأزمة التي تتركها لجهات التحقيق، موضحة أن من يطلق فيديوهات وتيك توك للتحدث عن الموقف والأزمة لا يعلمون التفاصيل.

وأشارت إلى أنه لم يكن هناك شهود عيان على الواقعة، إلا هي والطرف الثاني والذي يعد الفنان ميدو عادل، بجانب اثنين آخرين، مؤكدة على وجود كاميرات في المسرح سجلت ما حدث.

تطورات أزمة ميدو عادل ولقاء سويدان

وأكدت الفنانة لقاء سويدان أنها قدمت الشكوى الخاصة بها ضد الفنان ميدو عادل، مثبتة بالفيديوهات والصور، كما وجهت الشكر لكل من ساندها، مختتمة: "لست أهدف من وراء ذلك لحرب أو تشويه سمعة شخص".

وكانت قد بدأت الأزمة بين الثنائي بأول تعليق من الفنانة لقاء سويدان، الذي رفضت من خلاله الحديث، موضحة أن المشكلة أمام الشئون القانونية منذ يوم 2 سبتمبر الجاري، وأمام الرقابة الإدارية أيضًا.

لقاء سويدان وميدو عادل

تصريحات لقاء سويدان

كما أكدت أنها لن ترد على أي تجاوز غير بالقانون، مضيفة: "متدخلوناش في تصفية حسابات خاصة، وحوارات يراد بها انتقام شخصي"، وفي الوقت نفسه لم يعلق الفنان ميدو عادل واكتفى بالصمت إلى أن استعان بأبيات شعرية بعدها بساعات عن الكذب والادعاءات.

ومن جانبه، كشف الكاتب السيد إبراهيم مؤلف مسرحية سيد درويش تفاصيل واقعة خناقة الفنان ميدو عادل مع الفنانة لقاء سويدان وحرص أن يبرئ ميدو عادل من اتهامات الفنانة التي تقدم شخصية جليلة في المسرحية.

موقف ميدو عادل

وأوضح مؤلف مسرحية سيد درويش أن جليلة قالت له في الليلة السابقة، عندما كان معه الفنان ياسين الضو، إنها ستغلق عرض مسرحية سيد درويش، ولم يكن يتوقع وقتها أن نيتها مبيتة وستفعلها في الليلة الأخيرة والختام لتفسد فرحة الجميع وتشوه نجاح العرض المسرحي.

اقرأ أيضًا: مستعينًا بأبيات شعر.. أول رد من ميدو عادل على واقعة صفعه من لقاء سويدان

وأكد أن بما فعلته شوهت نجاح ومجهود استمر أربع سنوات، ولم تحافظ عليه، ولا تخرج حتى لتحية الجمهور، مضيفًا: "حرصت على أن تتربص لبطل العرض الفنان ميدو عادل في الكواليس وتصفعه بالقلم!!".