الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:41 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة

كريم عبد العزيز في الفيوم بسبب «الحشاشين»

بوستر مسلسل الحشاشين
بوستر مسلسل الحشاشين

يواصل الفنان كريم عبد العزيز تصوير مسلسله الجديد"الحشاشين" في منطقة الفيوم، ومن المقرر أن ينتقل فريق العمل إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث انتهى فريق العمل من تصوير عدد من المشاهد في دولة كازاخستان، ، تمهيداً لعرضه في رمضان 2024.

أحداث مسلسل الحشاشين

وتدور أحداث مسلسل« الحشاشين» عن حقبة زمنية محددة في القرن الحادى والعشرين عن حسن الصباح(كريم عبد العزيز) وهو قائد الحشاشين الذى يقوم ببعض اغتيالات لشخصيات منهم الوزراء.

أبطال مسلسل الحشاشين

يضم العمل مجموعة من الفنانين منهم: أمير المصرى، وميرنا نور الدين، سوزان نجم الدين، كريم عبد العزيز، إسلام جمال، فتحى عبد الوهاب، وياسر على ماهر، العمل سيناريو عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

اقرأ أيضاً...قبل رفعه من السينمات.. عرض فيلم بيت الروبي على هذه المنصة

آخر أعمال كريم عبد العزيز

يذكر أن يعرض للنجم كريم عبد العزيز في السينمات فيلم «بيت الروبى» مع النجمان نور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز، والذي حقق أعلى إيرادات بشبك تذاكر السينما في موسم أفلام الصيف.