الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:05 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ظهور الفنانة جميلة عوض في المستشفى لهذا السبب.. صور

جميلة عوض
جميلة عوض

خضع المخرج ومصمم الاستعراضات عاطف عوض، لعملية جراحية بعدما تعرض لأزمة صحية شديدة خلال الفترة الماضية مما أدت لـ نقله لأحد المستشفيات.

ظهور الفنانة جميلة عوض في المستشفى لهذا السبب

وشارك أصدقاء المخرج عاطف عوض، مجموعة صور له خلال تواجده فى أحد المستشفيات، وظهر في الصور كلا من الفنانة جميلة عوض ابنة شقيقه و ووالدها المخرج عادل عوض، ليساندوه فى أزمته الصحية وهو على فراش المرض.

وحرص أصدقاء المخرج على طمأنة الجمهور ومتابعيه بعد أن خضع لعملية جراحية دقيقة، داعين الله أن يتم شفاءه على خير، ولم يكشف أحداًمن أفراد أسرته عن تفاصيل حالته الصحية حتى الأن.

جميلة عوض تنضم لمسلسل "حدث بالفعل"

جدير بالذكر أن الفنانة جميلة عوض انضمت مؤخرا لـ أبطال حكاية لآخر نفس وذلك ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل، حيث تعاقدت عليها مؤخرًا، ومن المقرر تصويرها خلال الفترة المقبلة، ويشاركها في البطولة الفنانة بسنت حاتم وأية سماحة وغيرهم من الفنانين.

قصة مسلسل "حدث بالفعل"

وحكاية "لآخر نفس" من إخراج هشام الرشيدى، ومن إنتاج مصري إماراتي، حيث ينتمي مسلسل حدث بالفعل لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، ويجسد بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن الحكاية الأخري، ويسلط العمل الضوء على مجموعة من الأمراض النفسية وأسبابها وكيف تأثر على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم.

اقرأ أيضًأ.. جميلة عوض تثير الجدل بفستان زفاف ملكي.. هل احتفلت بزواجها سرًا؟