الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 11:54 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد خالد صالح يحيي ذكرى رحيل والده.. ماذا قال؟

أحمد خالد صالح ووالده الراحل
أحمد خالد صالح ووالده الراحل

حرص الفنان أحمد خالد صالح، على إحياء ذكرى وفاة والده النجم خالد صالح الـ9، والذي رحل عالمنا في 25 من سبتمبر عام 2014، بعد صراع مرير بسبب أمراض القلب والشرايين، معربا عن تقديره وحبه الشديد لوالده الراحل.

أحمد خالد صالح يحيي ذكرى وفاة والده

وشارك الفنان أحمد خالد صالح مع متابعيه منذ قليل، صورة لوالده الراحل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق عليها قائلا: "أبي الحبيب.. اللهم اغفر لأبي وأمي وارحمهما كما ربياني صغيرا.. اللهم أكرمهم بكرمك وأنت الكريم".

وتابع: "واعفو اللهم عنهما بعفوك ورحمتك اللهم أنزل عليهم الرحمات وأرفعهم اللهم درجات وأجمعني وأياهم يا رحيم على خير واحشرنا مع الحبيب المصطفى صلى الله وسلم وبارك عليه.. معي إلى أن ألقاك يا والدي".

ذكرى وفاة الفنان أحمد صالح

وتحل علينا اليوم الذكرى الـ 9 على وفاة الفنان خالد صالح، والذي توفي يوم 25 من سبتمبر في عام 2014، وذلك بعد صراع أليم مع المرض بسبب المشاكل الصحية التي واجهته في القلب والشرايين.

نشأت الفنان خالد صالح

ولد خالد صالح في مدينة أبو النمرس بمحافظة الجيزة في عام 1964م، وبدأ مشواره الفني من خلال مسرح الجامعة وعدد من مسارح الهواة، ومنهم: "مسرح الهناجر" بدار الأوبرا المصرية، وبعدها بدأ التمثيل لأول مرة عام 2000، وهو في سن 36 من عمره، حيث شارك عام 2001 بفيلم "خلي الدماغ صاحي"، وكما ظهر كضيف شرف بفيلم محامي خلع" في عام 2002، مع الفنان هاني رمزي والفنانة داليا البحيري.

أبرز أعمال الفنان خالد صالح

وتألق الفنان خالد صالح سريعاً وبرع بأداء الأدوار المركبة الصعبة، وفي أدوار الشر، ومن أهم أفلامه السينمائية: "عمارة يعقوبيان، تيتو، الريس عمر حرب، أخلام حقيقة، هي فوضى، كف القمر، وفيلم فبراير الأسود، الحرامي والعبيط، ابن القنصل، وفيلم الجزيرة 2"، وغيرها من الأفلام الشهيرة والمميزة في تاريخ السينما المصرية.

ومن أعماله الدراميه: "مسلسل الريان، موعد مع الوحوش، تاجر السعادة، سلطان الغرام، بعد الفراق".

اقرأ أيضا..

أحمد خالد صالح يحيي ذكرى وفاة والده بصورة نادرة