الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:18 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مينا مسعود يضع شروطًا للتمثيل في مصر مجددًا ويتمنى العمل مع يسرا

مينا مسعود
مينا مسعود

كشف النجم العالمي مينا مسعود، عن الممثلة المصرية التي يتمنى التمثيل أمامها، مشيرًا إلى أنه فخور بتجربة فيلم في عز الظهر، الذي شارك في بطولته مع شيرين رضا، وإيمان العاصي، وجميلة عوض.

مينا مسعود يتحدث عن فيلم في عز الظهر

وقال مينا مسعود، في حواره مع الإعلامية فرح شعبان عبر قناة هي، إنه يتمنى التمثيل مع الفنانة يسرا، مشيرًا إلى أنه سعيد بالمشاركة في فيلم عز الظهر، كما أوضح: "أتمنى التمثيل مع العديد من الممثلات المصريات، وتشرفت بالتمثيل مع شيرين رضا وإيمان العاصي وجميلة عوض في فيلم في عز الظهر وأتمنى التمثيل مع يسرا".

وتحدث مينا مسعود عن فيلم في عز الظهر، مؤكدًا أن العمل حاليا في مرحلة المونتاج، ومن المقرر طرحه في دور السينما خلال الفترة المقبلة، مضيفًا: "أنتظر نزول الفيلم وبعدها أنا سأقرر إذا كنت سأفعل أي شيء آخر هنا في مصر".

تصريحات مينا مسعود

كما كشف مينا مسعود عن شروطه للتمثيل في مصر قائلا: "إذا كنت سأمثل في مصر فيجب أن يكون السيناريو مناسبا لي وسنرى إن شاء الله، وحبيت تجربة فيلم في عز الضهر وأحببت الفنانين هنا في مصر والفن في مصر، وإن شاء الله سيكتمل".

مينا مسعود يتحدث عن عمر الشريف

وأكد مينا مسعود أنه بدأ التمثيل في أمريكا ثم مصر، ويسعى للتواجد بين البلدين، موضحا: "دائما أقول أريد أن أفعل ما فعله عمر الشريف، لكن على العكس يعني بدأ في مصر وثم ذهبت إلى أمريكا، لذلك أريد أن أفعل العكس، بدأت في أمريكا أريد أن أذهب إلى مصر وأمثل في مصر وأمثل هناك أيضًا، وإن شاء الله سأواصل هذه الرحلة".

اقرأ أيضًا..

مينا مسعود: «عايز أكرر تجربة عمر الشريف لكن بالعكس»