الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:23 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هشام منصف: أتمنى العمل مع الزعيم عادل إمام ويحيى الفخراني

هشام منصف ومينا مسعود
هشام منصف ومينا مسعود

كشف الفنان الصاعد هشام منصف، عن أعماله القادمة قائلاً: "إنه يقوم بتصوير فيلم في عز الظهر بطولة كلاً من الفنان ميناء مسعود ، هنا الزاهد، محمود حجازى، محمد عز، محمد على رزق، ميرنا نور الدين.

وأضاف في تصريح خاص لـ"الطريق" قائلا: أتمني ‏أن أقدر أعمل حاجة كويسة، وأوصل رسالة صح‏ وأكون مختلف عن أي حد،‏ كما إنني أتمني أن يجمعني عملا فنياً أمام الفنان عادل إمام والنجم يحيي الفخراني".

كما أكد هشام منصف أنه تم ترشيحة للمشاركة في الجزء الثاني للمسلسل الإختيار بطولة النجم كريم عبد العزيز وأحمد مكي ولكن أداء الواجب الوطني منعه من المشاركة في هذا العمل العظيم.

هشام منصف فنان شاب صاعد موهوب من محافظة سوهاج ومقيم في القاهرة، يبلغ من العمر 26 عاما، حاصل على علوم إدارية، أسرته أرادوا أن يلتحق بكلية الشرطة ولكن إصراره وطموحه وحلمة كان له رأي آخر، حيث أنعم الله عليه بنعمة التمثيل منذ نعومة أظافرة ليقرر هو استخدام هذه النعمة ويدخل عالم الفن ليصبح واحد من النجوم الشباب الصاعدين الذى يريد إظهار موهبته والوصول للأفضل.

بدأ الفنان الصاعد هشام منصف مشواره في الوسط الفني بالتدريب في العديد من الورش التمثيلية و قدوته من الفنانين كلاً من الزعيم عادل إمام والفنان القدير يحيي الفخراني .

اقرأ أيضا: الكاتب خضر محمود يكشف عن رواية شفاه وردي

أول من قام إكتشافه إبراهيم فرج مساعد المخرج المبدع بيتر ميمي حيث أنه تنبأ له بمستقبل باهر وشارك في أول عمل له بالجزء الأول من مسلسل الإختيار، بطولة كلاً من النجم أمير كرارة وأحمد العوضي ونخبة كبيرة من ألمع النجوم الكبار وكانت هذه بداية إنطلاقته في عالم التمثيل .