الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 01:55 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيلم ”وش في وش” يحصد 36 مليونا في شباك التذاكر السعودي

إيرادات فيلم وش في وش
إيرادات فيلم وش في وش

حقق فيلم وش في وش إيرادات عالية في شباك التذاكر السعودي وصلت إلى 4.420.573 مليون ريال سعودي، بما يعادل 36.414.254 مليون جنيه مصري وذلك خلال 6 أسابيع من طرحه بدور العرض بالمملكة العربيةالسعودية يوم 17 أغسطس الماضي.

فيلم "وش في وش" يحصد 36 مليون في شباك التذاكر السعودي

بينما حصد فيلم وش في وش إيرادات تخطت حاجز الـ 26 مليون جنية في شباك تذاكر السينما المصرية، ليدخل الفيلم منافسة قوية بين الأفلام المعروضة لكبار النجوم ضمن صيف 2023، ومنها العميل صفر، وش في وش، أولاد حريم كريم، دولارات دولارات، مرعي البريمو، ع الزيرو، بيت الروبي، مستر إكس والبعبع، وفق بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

قصة فيلم وش في وش

قصة فيلم وش في وش تدور حول شريف "محمد ممدوح" الذى يحدث بينه وبين زوجته داليا "أمينة خليل" خلاف وتجتمع عائلتا الزوج والزوجة داخل الشقة الزوجية، يحدث بينهما العديد من المشكلات، حيث يسلط الفيلم الضوء عن الأزمات الزوجية التي تؤدي إلى الطلاق وتفكك الأسرة.

أمينة خليل و محمد ممدوح

أبطال فيلم وش في وش

ويضم فيلم وش في وش نخبة من نجوم الفن بجانب الفنان محمد ممدوح، وهم : أمينة خليل، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، أحمد خالد صالح، بيومى فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، سلوى محمد على، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

اقرأ أيضًا:بيومي فؤاد: «وش في وش أصعب فيلم قدمته.. وهذه نصيحة عادل إمام»