الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:01 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«على الطريقة السعودية».. كيف احتفل كريستيانو رونالدو بعد الانتصار على الأهلي في ديربي الرياض؟

رونالدو يحتفل بفوز النصر
رونالدو يحتفل بفوز النصر

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر تطبيق "إكس"، تويتر سابقًا، طريف للنجم العالمي "كريستيانو رونالدو" هو يحتفل بفوز فريقه النصر السعودي، على فريقه المنافس النادي الأهلي "بالطريقة السعودية"، بحسب موقع "العربية".

يظهر رونالدو خلال مقطع الفيديو المتداول وهو يحتفل بفوزهم في المباراة التي تجمع بين فريقي النصر السعودي، من المقرر إقامتها أمس ضمن مباريات الدوري السعودي، مما أثار إعجاب الملايين من المتابعين ومشجعي فريق النصر السعودي.

قرر نجم كرة القدم العالمي "كريستيانو رونالدو"، الاحتفال بالفوز على طريقته الخاصة، وهي بالعرضة السعودية التقليدية، ويمثل هذا الإحتفال الطابع السعودي المميز، ولكن يستعد الشعب السعودي للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

ونجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر في وضع بصماته ضد الأهلي، من خلال تسجيل هدفين باللقاء الذي انتهى لصالح العالمي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك خلال الموقعة التي جمعتهما على ملعب «الأول بارك» بالرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن للمحترفين.


كما جاءت أهداف الأهلي بواسطة "فرانك كيسي" لاعب ساحل العاج والجزائري رياض محرز من ركلة جزاء خلال الشوط الثاني ومع البديل فراس البريكان.


استطاع فريق النصر السعودي بهذا الفوز الوصول لـ15 نقطة ويقترب من الاتحاد المتصدر والذي حقق 18 نقطة من سبع مباريات.

اقرأ أيضا: تركي آل الشيخ يبحث عن طفل سوري تمنى لقاء رونالدو