الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:27 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تركي آل الشيخ يبحث عن طفل سوري تمنى لقاء رونالدو

الطفل السوري ربيع
الطفل السوري ربيع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطفل سوري يتحدث إلى أحد الإعلاميين، وخلال الحوار تمنى أن يقابل نجم كرة القدم العالمية كريستيانو رونالدو، المتعاقد مع نادي النصر السعودي منذ عدة أشهر.

ظهر الطفل الذي يدعى ربيع ويسكن في مسبح الشعب بسوريا، في الفيديو برفقة أصحابه من الأطفال السوريين أيضا، وهو يبتسم ويقول: "أنا أعيش مع أمي لأن أبي ميت، أنا أذهب إلى ملعب كرة القدم برفقة أمي"، فقام المحاور الذي سجل معه الفيديو بتقبيله قائلا: "إن شاء الله خير، وأنت وين ساكن؟".

أجابه الطفل: "أنا اسمي ربيع واسكن بمسبح الشعب، وكنت بعبي ماية وشوفتك سيارات كتير قولت أشوف شو في، وقابلتكم، وأنا نفسي أروح السعودية أشوف رونالدو هونيك".

وعده الإعلامي الإماراتي منذر المزكي الشامسي الذي قام بتصوير الفيديو بأنه سيسافر إلى السعودية لرؤية رونالدو هناك، وأخذ موافقة الطفل على ذلك.

بعدها غرد رئيس هيئة الترفية تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، بشأن حلم الطفل السوري بمقابلة رونالدو، قائلاً: "يا ولدي أبشر وأهلا وسهلا فيك أنت ووالدتك معك، يا أهل الخير من يوصلني فيه؟.

وكان الطفل قد طلب خلال تصوير الفيديو مقابلة لاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو، إذ يرغب في السفر هو ووالدته لرؤية لاعبه المفضل.

اقرأ أيضا: مشاهير تركيا يجمعون 6 مليارات دولار لمتضرري الزلزال في بث مباشر