الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:23 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بينهما الحوت.. خبيرة فلك تكشف أكثر الأبراج العاشقة للعناية الشخصية

العناية الشخصية- ياندكس
العناية الشخصية- ياندكس

يهتم الكثيرون بالعناية الشخصية، سواء كان بالاستحمام وغسل الوجه بشكل يومي، والبعض الآخر يستخدم مرطبات للبشرة، كما يحرص البعض على وضع الماسكات على الوجه للتقشير الجلد الميت يوميًا، بإلإضافة للكريمات، للحصول على بشرة مشرقة عند الخروج من المنزل، وهؤلاء يعتقدون أن الأبراج الفلكية ينتمون اليها.

في ذات السياق، أوضحت مايا ناجي، خبيرة الفلك، في تصريح لموقع "الطريق"، عن أبزر الأبراج التي تهتم بالعناية الشخصية يوميًا، وهي كالتالي:

برج الحوت

يحرص مواليد هذا البرج على العناية الشخصية بجميع أشكالها، عند الرجال والسيدات، لا شك أن النساء هن اللاتي يقمن بها بشكل جيد، لأكثر من سبب ومنها للشعور بثقة بالنفس، وأيضا التقليل من الخوف والقلق، لذلك يمارسن دائمًا حمام البخار المليء بالعطورالمتنوعة، مع الاستمتاع عند تمشيط شعرهن.

برج الثور

يعد مواليد برج الثور من أكثر الأبراج، التي تعتني بجمال البشرة، لذلك تخصص وقت كافي بشكل يومي، لتقديم العناية الشخصية لأنفسهم، ومنها الاهتمام بمواعيد تناول الأدوية، وهناك البعض يهتموا بالأظافر وشعرهم، لكى يظهرون بشكل مميز.

برج السرطان

يتجه أصحاب برج السرطان للعناية الشخصية بكل أنواعها، لذلك يخصصون وقت كافي للاهتمام بمظهرهم الخارجي، وأيضل ليجددوا فيهطاقتهم وروحهم، كما يحرصوا على مشاركة الآخرين هذا الروتين، للحصول على مشاعر الحب والأمان مع بعضهم البعض.

اقرأ أيضا: بعد زلزال تركيا وسوريا.. رئيس المعهد الفلكي: مصر آمنة في مواجهة الزلازل