الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:22 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

بدون هدايا.. 4 خطوات بسيطة للاحتفال بعيد الأم

هدايا عيد الأم-ياندكس
هدايا عيد الأم-ياندكس

أيام قليلة تفلصنا عن قدوم عيد الأم، لذلك يحرص العديد الأبناء لشراء أفضل الهدايا في مثل هذا اليوم، لكى تبدو مثالية وتعبر عن شدة حبهم لها.

لذا يستعرض لكم موقع "الطريق"، من خلال السطور التالية، أفضل الهدايا في يوم عيد الأم، وفقا لما ورد بموقع "almanac"، كما يلي:

أفكار للاحتفال بـ عيد الأم بدون هدايا:

تنظيف المنزل في عيد الأم

اذ لم تستطيع شراء هدية في هذا اليوم، يمكنك تخصيص وقت كافي من وقتك لترتيب وتنظيم المنزل لمساعدة الأم، وبهذه الطريقة تصبح أفضل هدية تقدم لها.

تزيين غرفة والدتك بالزهور

تعد الزينة من أكثر الأفكار الكلاسكية التي يتجه لها الأبناء، لذلك يستمتع عند تزين غرفة الأم بزينة مميزة وجذابة، مع تدوين الكروت بالذكريات، وتعليق عددا من الصور الخاصة بكم، ووضع الكثير من الورود.

اطبخ لوالدتك طعامها المفضل

يمكنك إعداد أفضل الأطباق المفضلة لها في مثل هذا اليوم، مثل الخبز المحمص أو الكرواسون مع المربى أو الفاكهة وفنجان من القهوة أو الشاي. ثم قومي بتقديم لها الوجبة في السرير، لكي تصبح حركة كلاسيكية مميزة.

امنح والدتك مكالمة هاتفية طويلة

هناك البعض من الأبناء يعيشون بسكن خارج المنزل، سواء للعمل أو الدراسة، يفضل في هذه الحالة، أن تقوم بإجراء مكالمة فيديو أو هاتفية معها لوقت طويل، حتى تعبر عن شدة حبك لها في عيد الأم.

اقرأ أيضًا: بـ51 مليون دولار.. مميزات منزل ابنة بيل جيتس والفارس المصري نائل نصار