الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:53 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد العوضي: «مبسوط أني هشتغل مع خالد يوسف في أول تجربة سينمائية لي»

المخرج خالد يوسف والفنان أحمد العوضي
المخرج خالد يوسف والفنان أحمد العوضي

أعرب الفنان أحمد العوضي عن سعادته الكبيرة، لمشاركته في بطولة فيلم الإسكندراني للمخرج خالد يوسف، وذلك خلال حواره بالمؤتمر الصحفي الخاص بالفيلم، الذي يقام حاليا بمدينة الإنتاج الإعلامي، بحضور أبطاله وفريق العمل.

أبرز تصريحات أحمد العوضي عن فيلم الإسكندراني

وتحدث الفنان أحمد العوضي على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم الإسكندراني، وقال: "أنا مبسوط أني شغال في عمل من تأليف الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وهي أول تجربة سينمائية لي، ومن حسن حظي أني هشتغل مع المخرج خالد يوسف، وأتمنى أن العمل ينال إعجاب الجمهور والنقاد".

أبرز تصريحات المخرج خالد يوسف

وكما أعرب المخرج خالد يوسف خلال المؤتمر الإعلامي لفيلمه السينمائي الجديد الإسكندراني، فقال: "أحمد العوضي فاجأني بأدائه في الدور والشخصية، قدم مستوى عالي جدا من التمثيل، إحنا حاليا في اليوم الثالث من تصوير الفيلم، وحقيقي فوجئت به، خاصة أن هذا الفيلم هو بطولته الأولى في السينما".

وتابع المخرج خالد يوسف: "أتوقع أن العوضي سيكون بطلا مهما جدا في تاريخ السينما المصرية، وكنت أفكر فيه منذ وقت مسلسل سره الباتع، ولكنه كان مشغول وقتها بمسلسله، فكان لي الشرف أن أقدمه لأول مرة بالسينما".

أبطال فيلم الإسكندراني

ويشارك في بطولة فيلم الإسكندارني نخبة كبيرة من النجوم، ومنهم: أحمد العوضي، زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبدالله، انتصار، خالد سرحان، محمد رضوان، محمود حافظ، محمود الليثي، وآخرين من ضيوف الشرف، والعمل من إخراج خالد يوسف.

اقرأ أيضا.. خالد يوسف يعلن القائمة الكاملة لأبطال فيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضي

موضوعات متعلقة