الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:33 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

سبب صادم وراء ابتعاد عفاف راضي عن التمثيل.. تفاصيل

عفاف راضي-أرشيفية
عفاف راضي-أرشيفية

كشفت الفنانة القديرة عفاف راضي عن السبب وراء ابتعادها عن التمثيل خلال السنوات الماضية، وذلك بعدما حققت نجاحا كبيرًا في آخر أعمالها الفنية وهو فيلم "مولد يا دنيا" بطولة النجم الراحل محمود ياسين وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم على هامش حفلها في جدة بالمملكة العربية السعودية أمس الخميس.

وقالت عفاف راضي خلال المؤتمر الصحفي: في الحقيقة بعد تقديمي فيلم "مولد يا دنيا" لم يعرض عليا عمل فني قوي مثله، لذلك شعرت بالخوف من تقديم علم أقل منه يجعل الجمهور يقارن بينه وبين الفيلم، لذلك قررت الابتعاد حتى أجد عمل قوي.

وتابعت عفاف حديثها: لابد أن يعرف الجمهور والجميع أن النجاح الحقيقي يجبر الفنان على اختيار أعمال جيدة وقوية لا تقل عن الأعمال التي قدمها قبله، كل هذا جعلني اتجه أكثر إلى الغناء.

عفاف راضي تحيي حفلًا غنائيًا في المملكة العربية السعودية

وكانت أحيات عفاف راضي مساء أمس حفل غنائي يحمل اسم "ليلة من الزمن الجميل" بمشاركة الفنانة ميادة الحناوي، والفنان محمد ثروت الذي ظهر معه ابنه أحمد لأول مرة بعد احتجازه في المستشفى.

اقرأ أيضًا: عفاف راضي تتألق على المسرح الكبير في مهرجان الموسيقى العربية