الطريق
الخميس 16 مايو 2024 08:10 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يزيح ”العميل صفر” من الصدارة.. إيرادات فيلم فوي فوي فوي أمس بالسينما

أبطال فيلم فوي فوي فوي
أبطال فيلم فوي فوي فوي

حقق فيلم فوي فوي فوي للفنان محمد فراج، خلال يومين عرض في السينمات، إيرادات مرتفعة، إذ بلغت نحو مليون و380 ألف جنيه، واحتل صدارة قائمة الإيرادات اليومية بشباك تذاكر السينما في موسم صيف 2023، وأزاح فيلم العميل صفر بطولة النجم أكرم حسني للمركز الثاني.

إيرادات فيلم فوي فوي فوي

وحصد فيلم فوي فوي للفنان محمد فراج والنجمة نيللي كريم، في أول أيام عرضه بالسينمات، إيرادات بلغت لـ 482 ألفا جنيه، وقدرت إيراداته باليوم الثاني في شباك تذاكر السينما، أمس الخميس بـ897 ألفا، واحتل المركز الأول في قائمة الإيرادات.

قصة فيلم فوي فوي فوي

وتدور قصة الفيلم في إطار من الدراما الكوميدية السوداء، وحول قصة شاب يسمى "حسن" ويعمل حارس أمن ويعيش حياة فقيرة رفقة والدته، ويسعى دائما للسفر خارج مصر، ويحقق حلمه عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين، بإحدى بطولات كأس العالم في دول أوروبا.

ومع تتابع أحداث الفيلم، يتظاهر "حسن" بأنه لاعب ضعيف البصر، ويلتقي خلال رحلته بعدد من الشخصيات، ومنها صحفية شابة تهتم بالكتابة عن فريقه وعنه على وجه الخصوص.

فريق عمل فيلم فوي فوي فوي

وشارك في بطولة فيلم فوي فوي فوي كلا من: نيللي كريم، محمد فراج، بيومي فؤاد، طه دسوقي، حنان يوسف، بسنت شوقي، أمجد الحجار، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، والفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال.

اقرأ أيضا..

قبل فيلم «فوي فوي فوي».. أعمال جمعت نيللي كريم ومحمد فراج