الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:18 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

تعليق مفاجئ من محمد ثروت على استقبال الجمهور السعودي لابنه في حفله أمس

محمد ثروت-أرشيفية
محمد ثروت-أرشيفية

علق المطرب محمد ثروت على ظهور ابنه أحمد لأول مرة معه في حفله الذي قدمه مساء أمس على خشبة مسرح "بنش مارك" في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودي، وذلك بعد أزمته الصحية التي جعلته يمكث طوال الشهور الماضية داخل إحدى المستشفيات خارج مصر، وهذا على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم له على هامش الحفل.

وقال محمد ثروت خلال المؤتمر: كنت متفق مع أحمد ابني على تقديم دويتو "كده يا قلبي"، ولكن الباقي حقيقي أنا فوجئت بيه مثل الجمهور، وأنا والله مكنتش أعرف.

ماذا قال محمد ثروت على استقبال الجمهور لابنه أحمد خلال الحفل؟

وتابع محمد ثروت حديثه خلال المؤتمر الصحفي له: وشعرت أن ابني وسط أهله وناسه، وفرحة الجمهور بيه وأنه أخيرا واقف على رجله أسعدتني.

وأضاف ثروت: أنا وابني أحمد بنعاني من شهر 2 اللي فات علشان يقدر يقف بس على رجله، والحمدلله يعتبر دا احتفال كبير بأن ربنا أخيرًا من عليه بالشفاء، ويارب أشوفه إن شاء الله يكون في أتم صحة، وأسعد حال وسط ناسه.

اقرأ أيضًا: متكئا على عكاز.. نجل محمد ثروت يفاجئ والده بأغنية «ابن أبويا» في حفل جدة