الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:39 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيف ظهرت نيللي كريم وزوجها هشام عاشور في فيلم The Goat؟

الفنانة نيللي كريم وزوجها الفنان هشام عاشور
الفنانة نيللي كريم وزوجها الفنان هشام عاشور

يشارك الفيلم العالمي The Goat للمخرجة إريلاريا بوريللي، في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، وذلك ضمن الاختيارات الرسمية خارج المسابقة، ومن المنتظر أن تقام فعاليات الدورة الـ 6 للمهرجان، خلال الفترة من يوم 13 أكتوبر وحتى 20 من أكتوبر الجاري.

قصة فيلم The Goat

وتدور أحداث فيلم فيلم The Goat في إطار اجتماعي تشويقي، حول بطلة العمل وتدعى "هادية"، وهي فتاة صغيرة تقع في شباك إحدى الشركات الغربية التي تسيطر على المصدر الوحيد للمياه بقريتها، ومع تتابع الأحداث تهرب "هادية" للصحراء بصحبة معزتها الصغيرة بحثا عن والدها، وخال رحلتها تتعرض للكثير من المخاطر.

أبطال فيلم The Goat

وتتضمن قائمة أبطال فيلم The Goat كلا من النجوم: جون سافاج، عمرو سعد، ميرا سورفينو، نيللي كريم، سيد رجب، هشام عاشور، جيسيكا حسام، عارفة عبد الرسول، مايا طلام، والفيلم من تأليف وإخراج إيلاريا بوريللي.

آخر أعمال الفنانة نيللي كريم

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال الفنانة نيللي كريم، مشاركتها في بطولة مسلسل عملة نادرة الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وشارك في بطولته كلا من: جمال سليمان، أحمد عيد، جومانا مراد، كمال أبو رية، فريدة ندا مرسى، سيف النصر، محمد لطفى، نهى صالح، هشام عاشور، على الطيب، مريم الخشت، محمد فهيم، وئام مجدي، رمزي العدل، بالإضافة لعدد كبير من الوجوه الشبابة، والعمل إخراج ماندو العدل، ومن تأليف مدحت العدل.

اقرأ أيضا.. الجونة السينمائي يكشف عن القائمة الأولى لأفلام الدورة السادسة