الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:04 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هكذا دعم أحمد حلمي زوجته بعد انتقاد بوستر مسلسل تحت الوصاية.. «فيديو»

الفنان أحمد حلمي ومنى زكي
الفنان أحمد حلمي ومنى زكي

حرص النجم أحمد حلمي، على توجيه رسالة دعم لزوجته الفنانة منى زكي، وذلك بعد الهجوم الذي تعرض له بوستر مسلسلها الجديد "تحت الوصاية"، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

وشارك الفنان أحمد حلمي مع متابعيه البرومو الرسمي لمسلسل "تحت الوصاية"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "فيس بوك"، وعلق عليه قائلًا: "بالنجاح والتوفيق يا منى ولكل الممثلين ولكل طاقم العمل اللي اشتغلتوا في المسلسل، وللمخرج محمد شاكر والمؤلفين خالد دياب وشيرين دياب.. مبروك".

برومو مسلسل تحت الوصاية

وطرحت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البرومو التشويقي لمسلسل "تحت الوصاية" بطولة النجمة منى زكي، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

وظهرت الفنانة منى زكي، خلال البرومو التشويقي لمسلسل تحت الوصاية، برفقة طفليها داخل المقابر، وكانت تحدثت إلى أحد الأشخاص الموجودين، وقالت: "أنا حاولت أقسم بالله، وآسفة على اللي هعمله يا حبيبي والله بس مكنش عندي حل تاني، أنا تعبت أوي".

اقرأ أيضًا: يضم جميع الأبطال.. البوستر الرسمي لمسلسل المداح الجزء الثالث في رمضان 2023

فريق عمل مسلسل تحت الوصاية

ويشارك في بطولة مسلسل تحت الوصاية، كلا من: منى زكي، والفنان دياب، ونسرين أمين، ورشدي الشامي، ومها نصار، وآخرين من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف خالد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.