الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:46 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل ضرب نار الحلقة 11 تتصدر التريند.. بعد محاولة ياسمين عبد العزيز الإجهاض

ياسمين عبد العزيز من مسلسل ضرب نار
ياسمين عبد العزيز من مسلسل ضرب نار

تصدر مسلسل ضرب نار الحلقة 11، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 11، مساء أمس الأحد.

مسلسل ضرب نار الحلقة 11

واحتل مسلسل ضرب نار الحلقة 11، قائمة التريند، للنجمان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بعد أن شهد مسلسل ضرب نار الحلقة 11، أحداث مثيرة ونارية نستعرضها لكم كما يلي:.

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 11

من أهم الأحداث التي شهدتها مسلسل ضرب نار الحلقة 11، زيارة ياسمين عبد العزيز لصاحب أحمد العوضي حتى تعرف حقيقة حبسه، ولكنه أثبت التهمة على زوجها "جابر الكومندا"، وقال لها أنه قاتل وكان عليه ثأر، لذلك هرب من الصعيد وجاء إلى شبرا.

لذلك قررت ياسمين عبد العزيز، أن تحاول إجهاض نفسها، من الحمل التي علمت بعد أن تم القبض على زوجها أحمد العوضي، والذي لا يعلم به.

كما جاء ضمن أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 11، فشل ياسمين في إجهاض نفسها بالمنزل، لذلك قررت أن تأخذها صديقتها مها نصار إلى إحدى العيادات التي تقول بعمل مثل عذه العمليات المشبوهة.

موعد عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 12

وانتهت مسلسل ضرب الحلقة 11، على ذهاب ياسمين عبد العزيز وصديقتها حتى تقوم بعملية الإجهاض، وننتظر عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 12، التي سوف يتم عرضها مساء اليوم، عبر شاشة قناة أون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

أبطال مسلسل ضرب نار

ويشارك في بطولة مسلسل ضرب نار، الذي بتكون من 30 حلقة، كلا من النجوم ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، إيمان السيد، إنتصار، أحمد عبد الله محمود، مها نصار، بالإضافة إلى مشاركة النجمة القديرة سهير المرشدي.

مسلسل ضرب نار، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي، وبدء عرضه بداية من شهر رمضان الحالي 2023، وتدور أحداثه حول "جابر الكومندا"، يجسد شخصيته أحمد العوضي، والذي يأتي من الصعيد إلى شبرا هربا من الثأر، ويتعرف على "مهرة"، التي تجسد دورها ياسمين عبد العزيز.