الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 03:30 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماجد المصري: أدوار الشر «مُميزة» وتفاصيلها «حلوة» (فيديو)

الفنان ماجد المصري
الفنان ماجد المصري

تحدث الفنان ماجد المصري، عن أدوار الشر التي يُؤديها في أعماله الدرامية ومدى تأثير ذلك على اختيار الأدوار المعروضة عليها، قائلا: إن "أدوار الشر بالنسبة مُميزة وتفاصيلها كثيرة".

وأضاف المصري خلال استضافته في برنامج "صباح جديد"، المُذاع عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الأحد: "أدوار الشر تستفز المُشاهد وأراها تحديا كبيرا"، متابعا: "تفاصيل الشخصية بتبقى حلوة بالنسبة للمُمثل، ويقدر من خلالها إنه يعمل حاجة برا شخصيته، أنا بطبعي مش شرير خالص، ولكن أنا بستمتع وأنا بلعب دور شخصية شريرة".

وواصل: "قماشة الشخصية الشريرة حلوة"، منوها بأن شخصيته في مسلسل "ضرب نار" ليست شريرة كما يعتقد البعض.

وأكمل: "ضرب نار في حتة لوحدة، وكل فنان بيتمنى مسلسله ينجح"، لافتا إلى أنه لا تُشغله المنافسة مع الآخرين ويُركز في عمله فقط وتربطه علاقة أخوة وصداقة قديمة مع الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، متابعا: "ياسمين أختى والعوضي أخويا وحبيبي، ولينا طريقة في الشغل مع بعض".

وأشار إلى أنه يُفضل البطولة الجماعية في الأعمال الدرامية، مضيفا: "كل واحد بيلعب في التراك بتاعه، والجميل في مسلسل ضرب نار، إن كل واحد شخصيته مختلفة"، منوها بأنه يتابع ردود الأفعال على "ضرب نار"، عبر السوشيال ميديا.

وتدور أحداث المسلسل حول جابر الذي يؤدي شخصيته أحمد العوضي، القادم من الصعيد إلى القاهرة، ويلقيه القدر في طريق مهرة الشخصية التي تؤديها ياسمين عبد العزيز، وتنشأ بينهما قصة حب تنتهي بالزواج، ويظهر لهم رجل أعمال شرير "ماجد المصري" الذي يحاربهما، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.