الطريق
الجمعة 31 مايو 2024 01:10 مـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نسرين طافش: فشل زيجات الفنانين بسبب ظروف التصوير

الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش

حلت الفنانة نسرين طافش، ضيفًا على الإعلامي عمرو الليثي مقدم برنامج "واحد من الناس"، والمذاع عبر شاشة الحياة، تحدث "نسرين" عن بداياتها الفنية، والعديد من أسرار حياتها الشخصية.

أبرز تصريحات "نسرين"

قالت الفنانة نسرين طافش، إنها قدمت 15 أغنية خلال مشوارها الفني، وهي تغني منذ صغرها ولقيت موهبتها في الغناء والدعم خلال دراستها، قائلة: "أنا ممثلة في الأصل وأؤدي بشكل جيد، وأحب أجمع بين الغناء والتمثيل كما فعلت سعاد حسني، وأعتبر سعاد حسني وشادية وصباح فنانات شاملات جمعن بين الغناء والتمثيل والاستعراض".

تحدثت الفنانة "نسرين"، عن حياتها في مصر، وتعرف الجمهور المصري عليها، معلقه: "أحب مصر وأهلها، وكان قراري الاستقرار في مصر من أهم وأفضل قراراتي".

بداية دخول "نسرين" السينما المصرية

أشارت "نسرين"، إلى إن فيلم "نادي الرجال السري" هو الذي قدمها بشكل مختلف للجمهور المصري، ومن ثم أصبحت قريبة من الجمهور، قائلة: "أعتبر نفسي محظوظة لمشاركتي مع نجوم كبار فى الفيلم، فضلا عن الكواليس الجميلة للفيلم".

تفاصيل فيلم بنقدر ظروفك للفنانة نسرين

ومن ناحية أخرى، تشارك الفنانة نسرين طافش في بطولة فيلم "بنقدر ظروفك"، والمقرر عرضه قريبًا بدور العرض السينمائية، والفيلم من تأليف وإنتاج سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وبطولة كلا من النجوم: أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، إبرام سمير، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، طاهر أبو ليلة، وكوكبة من نجوم الكوميديا.

آخر أعمال نسرين طافش

وكان آخر أعمال الفنانة نسرين طافش في السينما، مشاركتها في بطولة فيلم "أخي فوق الشجرة"، مع الفنان رامز جلال، تارا عماد، ويزو، حمدي المرغني، محمد ثروت، والفيلم تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.

اقرأ أيضا..عاجل… نسرين طافش تعلن ارتباطها.. بهذه الصورة