الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:16 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الكوميديا تسيطر على البرومو التشويقي لفيلم «عادل مش عادل»

الفنان أحمد الفيشاوي
الفنان أحمد الفيشاوي

طرح الفنان "أحمد الفيشاوي" البرومو التشويقي لفيلمه الجديد عادل مش عادل، بطولة الفنانة شيري عادل، وذلك ترقبًا لعرضه يوم 4 يناير المقبل، بجميع دور العرض السينمائية في مصر، وعدد من الدول العربية، لينافس ضمن قائمة أفلام رأس السنة 2024.

برومو فيلم عادل مش عادل

نشر الفنان "الفيشاوي" البرومو الرسمي لفيلم عادل مش عادل، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وكتب: "عادل مش عادل.. قريبا بسينمات مصر والوطن العربي.. قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري".

تفاصيل فيلم عادل مش عادل

يشارك في بطولة الفيلم كلا من النجوم: "أحمد الفيشاوي، ودينا، وشيري عادل، ومحمود البزاوي، ومحمد رضوان، وبدرية طلبة، ومصطفى أبو سريع، وأوتاكا، والمطربة نوال"، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والفيلم سيناريو وحوار حسام كمال، وأدهم سعيد، وإخراج أحمد يسري.

فيلم عادل مش عادل من إنتاج عز غنيم وهيثم حسن في أول تعاون مشترك بين الشركتين، وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفنان أحمد الفيشاوي خلال أحداث الفيلم شخصية محامي يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية والعربية.

اقرأ أيضا: أحمد الفيشاوي يعلن اسم شخصيته في فيلم ”عادل مش عادل”