الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 02:13 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلهام شاهين تفجر مفاجأة بشأن فيلم The Goat.. ماذا قالت؟

الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على الإشادة بفيلم the goat، الذي عرض مساء أمس ضمن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، وأعربت عن إعجابها الشديد بفريق عمل الفيلم وبقصته التي تطرح أفكار هامة ومختلفة.

إلهام شاهين تشيد بفيلم The Goat

وشاركت الفنانة إلهام شاهين مع متابعبها، مجموعة صور لها على هامش حضورها عرض فيلم The Goat بمهرجان الجونة السينمائي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك، وكتبت: "حضرت آخر عروض الأفلام بمهرجان الجونة السينمائي الدولي the goat المعزة.. لمخرجته الإيطالية وأبطال مصريين وأمريكان".

وتابعت: "وتدور أحداثه في صحراء مصر.. أعجبني جدا.. الموضوع مختلف والمخرجة هايلة والصورة مبهرة وكل الممثلين رائعين.. ولفت نظري جدا الطفلة جيسيكا حسام بطلة الفيلم.. أدت الدور ببراعهطة فائقه.. حبيتها جدا ولها مستقبل عظيم.. برافو جيسيكا".

واختتمت الفنانة إلهام شاهين رسالتها، قائلة: "وحقيقى فيلم يطرح أفكار مهمة ويدعوا للتأمل وقراءة ما بين السطور ويؤثر في المشاعر".

تفاصيل فيلم The Goat

وتدور أحداث فيلم the goat، حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التيتدور أتدو للبحث عن المصدر الوحيد للمياة في قريتها، وتهرب "هادية" إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثًا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

ويشاوك في بطولة فيلم The Goat جون سافاج، ميرا سورفينو، عمرو سعد، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، ويتضمن فريق عمل الفيلم مدير التصوير ديفيد فلاستيس ومصمم الملابس اندريا سورنتينو، ومهندس الديكور أحمد فايز، والفيلم من تأليف وإخراج إيلاريا بوريللي.

اقرأ أيضا.. إلهام شاهين تنشر بوستر مسلسل «بطلوع الروح» برفقة منة شلبي