الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:07 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ندى بسيوني: ما يحدث بالسودان يستحق النشر للعالم

الفنانة ندى بسيوني
الفنانة ندى بسيوني

أعلنت الفنانة ندى بسيوني، تضامنها مع الشعب السوداني، جراء ما يحدث له خلال الفترة الحالية، على يد المرتزقة الممولين، من قتل العديد من الأبرياء، وارتكاب عدة جرائم مختلفة والتعدي على النساء، كما أوضحت أنهم بحاجة إلى الدعم السريع لإنقاذهم.

ندى بسيوني تدعم شعب السودان

وشاركت الفنانة ندى بسيوني مع متابعيها، صورة لفتاة تبكي، مكتوب عليها "ارحموا النساء من الاغتصاب"، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها: "‏ما يحدث في السودان قد يكون أقسى مما يحدث في أي مكان الآن.. ‏يستحق النشر وتوضيح الواقع الحقيقي للعالم، فهم ليسوا سودانيين يتقاتلون ولكن جيش سوداني يواجه مرتزقة ممولين للآسف يرتكبون أفظع الجرائم ومضافة إليها اغتصاب النساء والفتيات".

آ

خر أعمال الفنانة ندى بسيوني

ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة ندى بسيوني في بطولة مسلسل "أعمل إيه" بجانب عدد كبير من النجوم وهم: صابرين، خالد الصاوي، دنيا المصري، نور إيهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، نهال عنبر، صبري عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا.. قائمة أبطال «أبو نسب» مع محمد إمام وياسمين صبري