الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:29 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شماريخ» يتصدر شباك تذاكر السينما

بوستر فيلم شماريخ
بوستر فيلم شماريخ

يواصل فيلم شماريخ بطولة الفنان آسر ياسين والفنانة أمينة خليل، تصدر قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، منذ طرحه من يوم الخميس الماضي 7 ديسمبر الجاري، ليحافظ على صدارة المركز الأول طوال فترة عرضه.

إيرادات فيلم شماريخ

وتصدر فيلم شماريخ منذ بداية عرضه في السينمات المصرية الخميس قبل الماضي، قائمة الإيرادات، إذ حقق الفيلم أمس إيرادات 540 ألف جنيه، ليقترب إجمالي إيراداته من 14 مليون جنيه.

أبطال فيلم شماريخ

ويعد فيلم شماريخ بطولة مل من: آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، سالي حماد، محمد ثروت هدى المفتي، وآخرين من النجوم ضيوف الشرف، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وتدور أحداثه في إطار أكشن ومطاردات، حيث يحدث ظرف ما يجمع بطلي الفيلم ويجعلهما في خطر كبير فيتحدا لكيفية التخلص منه.

قصة فيلم شماريخ

وتدور قصة فيلم شماريخ، حول شاب يدعى "رؤوف"، وهو الابن غير الشرعي والذي يطمح في اعتراف والده تاجر المخدرات "سليم أهل" به، فيعمل معه ويساعده في تجارة المخدرات، ويكلف بمهمة اغتيال بعض الأشخاص، وعندما يأمره والده بالتخلص من الفنانة أمينة خليل، وهي ابنة إحدى أعدائه السابقين، يجد نفسه في موقف صعب، وغير قادر على استكمال مهمته.

اقرأ أيضا.. تعرف على شخصيات أبطال فيلم ”شماريخ” لـ آسر ياسين