الطريق
الأحد 12 مايو 2024 11:18 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تشرفت بالشغل معاكوا» هكذا احتفل أحمد داود بانتهاء تصوير «زينهم»

فريق عمل مسلسل زينهم
فريق عمل مسلسل زينهم

أعلن الفنان أحمد داود، انتهاء تصوير مسلسله الدرامي الجديد زينهم، الذي يعرض حاليا عبر منصة Watch It، كما وجه رسالة خاصة لفريق عمل المسلسل، وأعرب خلالها عن امتنانه وتقديره الشديد لهم.

انتهاء تصوير مسلسل زينهم

وشارك الفنان أحمد داود مع متابعيه، صورة له برفقة فريق عمل مسلسل زينهم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله، فركش مسلسل زينهم، ألذ وأطيب مسلسل صورته من أول ما بدأت".

وتابع: "محظوظ وممتن جدًا بمجهود كل فرد اسمه مكتوب على تيترات المسلسل من أكبر واحد لأصغر واحد.. كل فريق العمل أمام وخلف الكاميرا.. بحبكوا جدًا وحقيقي تشرفت بالشغل معاكوا.. تحياتي لكم جميعًا يا ألذ وأطيب ناس.. هتوحشوني.. إلى أن نلتقي تاني.. قريب جدًا إن شاء الله".

أبطال مسلسل زينهم

وشارك في بطولة مسلسل زينهم كل من: أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، هناء الشوربجي، محمد أبو داود، احمد الرافعي، عماد رشاد، سلوى محمد علي، ياسر عزت، أسامة أبو العطا، يارا جبران، حمدى هيكل، إنجى أبو السعود، رحاب عرفة، بسمة نبيل، محمد الصاوي، علي السبع، نورا مهدي، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وشارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحي عبد المقصود، وإخراج يحيى إسماعيل.

اقرأ أيضا..

بمسلسل زينهم.. أحمد داود يخوض أولى بطولاته الدرامية