الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:25 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد داوود يبدأ تصوير مشاهده في مسلسل زينهم

أحمد داود
أحمد داود

بدأ الفنان أحمد داوود تصوير أحدث أعماله التلفزيونية حيث شارك جمهوره بنشر صورة لنفسه على صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية ليعلن بدء تصوير مسلسله "زينهم"، وعلق: "أول يوم تصوير زينهم "بسم الله، توكلنا على الله".

أحمد داوود في مسلسل زينهم

​​​​​مسلسل زينهم ​​​​​​إخراج يحيى إسماعيل، تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإنتاج استديوهات أورما للمنتج تامر مرتضى، بطولة أحمد داوود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف.

فيلم أحمد داوود قاعة الأوركيد

كما يستعد النجم أحمد داوود لتقديم فيلم جديد بعنوان قاعة الأوركيد. الفيلم بطولة ثنائي بين أحمد داوود ومنة شلبي، وهو من إنتاج شركة سي سينما، وتأليف وإخراج هبة يسري.

ويعتبر هذا العمل السينمائي الثاني الذي يجمع داوود به بعد تعاونهما في فيلم الماء والخضرة والوجه الجميل، يأتي ذلك بعد أن تصدر فيلمه "يوم 13" إيرادات شباك التذاكر طوال عرضه في دور السينما، محققا إيرادات تقترب من 33 مليون جنيه مصري.

برنامج أحمد داوود

كما ينتظر أحمد داوود العرض الأول لحلقات برنامج الكونتينر يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة أون تي في.

ومن خلال برنامج الكونتينر يستعرض أحمد داود الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر خلال الخمس سنوات الماضية، ويزور المصانع المصرية في مختلف المحافظات لرصد تطور الصناعات النسيجية والصناعات الدوائية والصناعات الغذائية وصناعة الألومنيوم وغيرها.

اقرأ أيضًا..

بعد نجاحاته الأخيرة.. أحمد داود يستعد لأولى بطولاته المطلقة بمسلسل «زينهم»