الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 04:03 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كبار نجوم الغناء بمصر في ليلية الدموع بـ جدة.. اعرف التفاصيل

بوستر حفل ليلة الدموع في جدة
بوستر حفل ليلة الدموع في جدة

كشف المطرب مسلم عن إحيائه حفلاً غنائياً ضخما على مسرح بنش مارك بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، ويحيي الحفل يوم الخميس المقبل 24 من أغسطس الجاري، ويشاركه كبار نجوم الغناء في مصر، ويأتي الحفل تحت شعار "ليلة الدموع".

تفاصيل حفل ليلة الدموع للمطرب مسلم في جدة

ومن المنتظر أن يقام حفل ليلة الدموع للمطرب مسلم في جدة بالمملكة السعودية يوم الخميس المقبل، ويشاركه في إحياء الحفل كوكبة من كبار نجوم الغناء في مصر، وهم: النجم الشعبي طارق الشيخ وهيثم شاكر وحمادة هلال.

بالإضافة لمشاركة كلا من خلال حفل ليلة الدموع بجدة: المطرب تامر عاشور والفنان أحمد سعد والمطرب آدم، ويشدو كل منهم بفعاليات الحفل، بمجموعة من أبرز أغانيه الشهيرة والمميزة والتي يتفاعل معها الحضور، ومن المتوقع أن يشهد الحفل عدداً حضوريا ضخماً.

المطرب مسلم يروج حفل ليلة الدموع في جدة

وشارك المطرب مسلم مع متابعيه، البوستر التشويقي الخاص بحفله الغنائي في جدة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب: "حي الله أهلي بجدة.. حبايب القلب وحشتوني والله.. هنكسر الدنيا زي متعودين بإذن الله".

ومن المقرر أن يشدو المطرب مسلم خلال حفله في مدينة جدة بالسعودية، بباقة متميزة من أغانيه الشهيرة، ومن بينها: أغنية اتنسيت، هنيالك، قبل ما أوصلك، وأغنية قلب في الدفاتر، ويومين وعدوا، وغيرها.

اقرأ أيضا.. مسلم على موعد مع جمهوره في موسم الرياض.. تفاصيل