الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:41 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة

سهر الصايغ: لا أحب التحدث عن حياتي الشخصية.. ومصر خارج المنافسة احنا عندنا الزعيم عادل إمام (حوار)

سهر الصايغ
سهر الصايغ

تتنقل الفنان سهر الصايغ بين أعمالها الدرامية باحترافية شديدة، لتثبت أنها تخلق حالة مختلفة من المتعة خلال كل عمل تقدمه، فهى صاحبة الأدوار التي تخلق حالة مختلفة من المتعة في الشاشة الصغيرة، "الطريق" التقت بالفنانة سهر الصايغ، فى حوار خاص تكشف خلاله العديد من التفاصيل عن أعمالها الفنية، إلى جانب الحديث عن حياتها الخاصة.

في البداية....

ما جديدك الفترة المقبلة؟

أقوم بجلسات عمل لمسلسل جديد مع الشركة المنتجة حيث سيتم إختيار باقي فريق المسلسل، لعرضه على القنوات الفضائية والمنصات الرقمية في 2024، وسيتم الإعلان عن تفاصيل المسلسل بعد التعاقد عليه.

ما سبب اعتذار عن الجزء الثاني لمسلسل رمضان كريم2 ؟

مسلسل رمضان كريم من أحب الأعمال إلى قلبي، ولكن كل شخص عنده ظروف ومواعيد، وكنت تعاقدت على مسلسل بابا المجال وده مش تقليل من المسلسل، ولكن كلنا بيكون عندنا حسابات كل فترة انا شايفة أن مسلسل رمضان كريم قدمت فيه كل حاجة مع كامل احترامي لمنتج أحمد السبكي والمخرج الكبير سامح عبد العزيز.

هل توقعاتي النجاح الكبير اللى حققه بابا المجال ؟

الحمد لله فضل من ربنا أن المسلسل نال إعجاب الجمهور وسعيدة بالمسلسل جدا لأنى بحب شخصية البنت الصعيدية والبنت الفلاحة والبنت المصرية بشكل عام، إلى جانب تعاوني مع الفنان مصطفى شعبان وكل فريق العمل.

ماذا عن الجزء الثاني لمسلسل بابا المجال؟

العمل يستحق جزء ثاني من أحب الأعمال إلى قلبي، لأنه عمل مختلف جداً عما قدمته من قبل، ولكن معنديش أي معلومة عن الجزء الجديد من بابا المجال، وحتى الآن لما يتم الاتفاق عليه من جانب الشركة المنتجة، مشيراً أن العمل ككل ممتع جداً إلى جانب اللهجة الصعيدية التى قدمتها داخل أحداث العمل.

ما رأيك في ما حدث لطلاب الثانوية العامة في الامتحانات؟

كل لما أسمع أن في امتحانات لطلاب الثانوية العامة أحس بتوتر شديد، بس نصيحة الأولى خليكم مع ربنا واطلب من ربنا الجامعة اللى أنت عايزها، والنصيحة الثانية بلاش أي وقت يضيع خلى وقتك كله في المذاكرة فقط.

ما رأيك في حال المسرح الخاص ومسارح الدولة؟

المسرح مش في أحسن حاجة، ولكن الدولة دائماً تبذل مجهود جبار وكل فترة في عروض جديدة ،وحريصين على قيام مهرجانات كبيرة بجانب مجهود وزيرة الثقافة،ولكن القطاع الخاص عنده مشكلة كبيرة هى الإنتاج، لا يوجد منتجين مثال سمير خفاجة، اتمنى يكون عندنا مسرحيات مثال" عشان خاطر عيونك والعيال كبرت' وغيرهم.

اقرأ أيضاً...سهر الصايغ تعلن فسخ خطوبتها: «اللهم أرزقه خيرًا مني»

ما رأيك بالمنافسة في موسم الرياضي بالسعودية؟

مصر خارج المنافسة مع أي دولة لأن أحنا عندنا الزعيم عادل إمام وشيريهان وسهير البابلى وسميحة أيوب وشويكار بحفظ الألقاب بس احنا عندنا كبار النجوم في العالم العربي.

ماذا عن أنباء انفصالك مع خطيبك ؟

لا أحب أن التحدث عن حياتى الشخصية، بس في مشكلة عندى أن اوقات الصحافة بتقص كلام معين، رأيي مش مفروض ده يحصل ونوصل المعلومة بكل أمانة والحمد لله أن الجمهور عنده وعي كفاية وعارف الحقيقة.