الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:36 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد مادلين طبر.. فنانة شهيرة تكشف سبب خلافها مع أسرة الزعيم عادل إمام

عادل إمام
عادل إمام

أثارت الفنانة عفاف مصطفى، جدلا واسعا بعدما كشفت كواليس خلافها مع أسرة الفنان عادل إمام وسبب منعهم من زيارته له، مشيرة إلى أنه كان يتمنى أن تشاركه في عمل درامي.

عفاف مصطفى وعادل إمام

وتحدثت عفاف مصطفى، خلال لقائها ببرنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل المذاع على شاشة قناة صدى البلد، عن علاقتها بالزعيم ومنع أولاده من زيارتها له في المنزل، مؤكدة على أن الزعيم عادل إمام هو الذي رشحها لمسلسل "استاذ ورئيس قسم"الذي عُرض في عام 2011.

وقالت عفاف مصطفى:"أنا اتعودت أتواصل مع عادل إمام تلفونيا أو أروح اللوكيشن أسلم عليه وأباركله سواء كنت بشارك في العمل معاه أو لا ، وهو شخصية جميلة ولطيفة جدا وفوق الصورة اللي الناس بتتكلم عنه، وأعرفه كويس واشتغلت معاه في مسلسلين العراف وعايزة أتجوز".

عفاف مصطفى

عفاف مصطفى ورامي إمام

وأضافت عفاف: "رامي إمام مبيردش على موبايله، وبيرفض الرد على كافة الرسائل للإطمئنان على عادل امام، بس أعرف إن في ناس بتزوره في البيت ونفسنا نطمن عليه ونشوفه. يمكن أسرة الزعيم عادل إمام بتخجل أن ست تروح تزوره لكن النجمات زي يسرا ولبلبة عشان نجمات صف أول زاروه، وفيه مساحة حوار وصداقة كبيرة بينهم تسمح بالزيار ومن حقي أسال على الزعيم وأشوفه".

وتابعت عفاف :"أنا كنت جارته في المهندسين وهو معرفة قديمة ومكنش فيه تواصل بينا ولكن علاقتنا بقت قوية بعد مسلسل العراف، وكنت استشيره دايما في كافة أعمالي".

اقرأ أيضًا:موعد حفل كايروكي في مهرجان العلمين.. مفاجآت وأغاني جديدة