الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:48 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مناقشة تقرير مشاركة بني سويف في احتفالية ”صوت الطفل” بالتعاون مع تنسيقية شباب الأحزاب واليونيسيف تفاصيل جلسة جوميز مع ثنائي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان ”آداب طنطا” تنظم الملتقي السنوي الأول لأقسام اللغات الشرقية بالجامعات الإسماعيلي يخوض مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة الداخلية رئيس جامعة طنطا يترأس اجتماع الهيئة الاستشارية العليا «كچك» يفتتح معرض صنع في مصر بقرية زاوية غزال وزير العمل يستمع من مُمثلي ”الإتصالات” إلى خطة عمل منصة البنية المعلوماتيه لسوق العمل..ويوجه بسرعة الإنجاز التشكيل الرسمي للأهلي أمام الاتحاد السكندري الليلة بالدوري محافظ الإسكندرية ورئيس هيئة النيابة الإدارية يضعان حجر أساس شاطئ النادي البحري بالعجمي اتحاد الكرة يعلن عن موعد مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر الأهلي والاتحاد السكندري يصلان إلى ملعب المباراة الكونفدرالية.. تعرف على حكام مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان في النهائي

زوجة أحمد السقا عن عملها مذيعة: «محتاجة مصدر رزق ثابت»

مها الصغير-ارشيفية
مها الصغير-ارشيفية

كشفت الإعلامية مها الصغير زوجة النجم أحمد السقا عن سبب عملها كمذيعة في أحد البرامج المذاعة عبر شاشة قنوات سي بي سي، وذلك خلال لقائها في برنامج "هي" الذي تقدمه الإعلامية رضوى الشربيني عبر شاشة قناة سي بي سي سفرة.

وقالت مها الصغير زوجة أحمد السقا خلال اللقاء: في البداية سبب انضمامي للعمل كمذيعة في أحد البرامج هو تعرضي إلى ظروف صعبة جدًا، وكنت محتاجة مصدر رزق يكون ثابتا في حياتي، واقترحت على الإعلامية شيرين عرفة ابنة المخرج شريف عرفة الانضمام إلى البرنامج الذي تقدمه.

وتابعت مها الصغير:أنا درست إعلاما، ورغم دراستي دي مكنتش بحلم بتقديم برامج تلفزيونية، ولا كنت حتى بسعى إلى ذلك، ولكن الموضوع حصل بالصدفة بسبب ظروفي.

معلومات عن مها الصغير

مها الصغير هي ابنة مصفف الشعر الراحل محمد الصغير، الذي كان يعتبر من أشهر مصففي الشعر في الوطن العربي، كما أنه زوجة النجم أحمد السقا.

اقرأ أيضًا: أحمد السقا يدخل عالم المنصات بمسلسل الجولة الأخيرة.. اعرف التفاصيل