الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:26 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلم على موعد مع جمهوره في موسم الرياض.. تفاصيل

المطرب مسلم
المطرب مسلم

يستعد المطرب مسلم، لإحياء حفلا غنائيا ضخما، في بوليفارد الرياض بالمملكة العربية السعودية، ومن المنتظر أن يحيي الحفل يوم الجمعة 13 من شهر يناير الجاري.

ومن المنتظر أن قدم الفنان مسلم، خلال حفله بموسم الرياض، باقة متميزة من أشهر أغانيه، ومن أبرزهم: "أغنية قبل ما اوصلك، وأغنية يومين وعدوا، وقلب في الدفاتر، وعلى بالي، وأغنية معادش باق، وهنيالك، وأغنية اتنسيت، وغيرها من أغنيتاته التي يتفاعل معها الجمهور.

إقرأ أيضا..

أصعب أدوارها .. هكذا تظهر لوسي في مسلسل المداح 3 برمضان 2023

وفي هذا السياق، روج النجم مسلم، لحفله الغنائي الجديد في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض المقام حاليا 2023، ونشر البوستر التشويقي الخاص بالحفل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "أهلي بالرياض.. وحشتوني يا حبايب القلب.. على معادنا بإذن الله 13 يناير.. الهيئة العامة للترفية".

اقرأ ايضًا..

تفاصيل حالة نعيم عيسى الصحية بعد دخوله العناية المركزة.. «خاص»

آخر أعمال المطر مسلم

ومن ناحية أخرى، كانت أغنية "قلب في الدفاتر" للمطرب مسلم، تصدرت تريندات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعدما قام الفنان بطرحها يوم 22 من شهر ديسمبر الماضي، عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتعد أغنية "قلب في الدفاتر" للنجم مسلم، من كلماته وألحانه، ومن توزيع ومكس وماستر إسلام الأزرق، والفيديو كليب من إخراج إسلام هشام، وتخطت الأغنية حاجز الـ 10 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب".

ومن كلمات أغنية "قلب في الدفاتر"

"قلب في الدفاتر تلقى الشعر بيحكي عنا فاكر.. أيام ماكنا بنحلم نبقى تحت ضل ساتر.. قل اللي بينا بالايام وصبح كلامنا فاتر.. مش لاقي حد غيرك حتى في البعاد أغازل.. قلب في الدفاتر تلقى الشعر بيحكي عنا فاكر.. أيام ماكنا بنحلم نبقى تحت ضل ساتر.. قل اللي بينا بالايام وصبح كلامنا فاتر.. مش لاقي حد غيرك حتى في البعاد أغازل.. آخر الطريق ملاقيتش غير لحني حزين.. جف البكى من فرط صبري عالسنين.. صدق اللي قلك إن بعض العشق دين.. جف البكى معدش باقي فعيني شيء".