الطريق
الأحد 12 مايو 2024 01:48 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أطهر خلق الله”.. هكذا ودع شريف رمزي شقيقه إلى مثواه الأخير

الفنان شريف رمزي وشقيقه المنتج الراحل صلاح رمزي
الفنان شريف رمزي وشقيقه المنتج الراحل صلاح رمزي

أعرب الفنان شريف رمزي عن حزنه الشديد، بعد وفاة شقيقه المنتج صلاح رمزي، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء، بعد صراع أليم مع المرض نتيجة تعرضه لأزمة صحية بالمخ، دخل على إثرها في غيبوبة لأكثر من عام.

أول تعليق من شريف رمزي عن وفاة شقيقه

وحرص الفنان شريف رمزي على توجيه رسالة خاصة لشقيقه الراحل، أعرب خلالها عن حبه الشديد له وشدة تعلقه به، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك، وكتب: "مع السلامة يا أطهر وأجمل خلق الله".

وتابع: "صلاح أخويا عاش معايا 38 سنة من يوم ما اتولد.. حياتي عمرها ما هتبقى زي ما هي من غيره.. مفيش حد غالي على ربه، مش مصدق إني بقول كلمة الله يرحمه، وبطلب من كل الناس تدعي له".

موعد ومكان عزاء المنتج صلاح رمزي

ومن المقرر أن يتلقى الفنان شريف رمزي، واجب العزاء في شقيقه الراحل صلاح رمزي، السبت المقبل في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك بعدما شيع جثمان الراحل من مسجد الشرطة بالشيخ زايد أمس الأربعاء.

وفاة المنتج صلاح رمزي

وكان قد أعلن الفنان شريف رمزي، خبر وفاة شقيقه المنتج صلاح رمزي، أمس الأربعاء بعد معاناته مع المرض، إذ طالب من جمهوره ومتابعيه بالدعاء للراحل بالرحمة والمغفرة، ونشر صورة شقيقه، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: "البقاء والدوام لله توفى إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي ادعوا له".

اقرأ أيضا.. شريف رمزي يكشف الحالة الصحية لأخيه: «داخل على غيبوبة»