الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:19 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد فيديو ترددها للترانيم في الكنيسة.. لقاء الخميسي تفجر مفاجأة بشأن ديانتها

الفنانة لقاء الخميسي
الفنانة لقاء الخميسي

خرجت الفنانة لقاء الخميسي عن صمتها، لترد على الشائعات التي لاحقتها خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصدرها تريند مواقع السوشيال ميديا، بعدما ظهرت في إحدى الكنائس وهي تردد الترانيم، ما جعل العديد من الجمهور يهاجمها وبعض الآخر يتساءل عن ديانتها الحقيقة.

لقاء الخميسي تكشف عن ديانتها الحقيقة

وحرصت الفنانة لقاء الخميسي الرد على شائعات التي تدور حول ديانتها، وذلك خلال إستوري كتبتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وأعربت خلالها قائلة: "اسمي لقاء عبد الملك عبدالرحمن الخميسي.. مصرية مسلمة عن أب وجد وجدة مسلمة، وأمي أشورية مسيحية".

وتابعت لقاء الخميسي: "ديانتي مسلمة لكل من يهمه الأمر، الذي من المفترض أنه لا يخصه ديانتي أو ديانة غيري.. أنا احترم كل الشعوب والديانات والأفكار حتى لو اختلفت معها، طالما لا تسبب لي ولعائلتي الصغيرة والكبيرة أي من أنواع الأذى النفسي أو غيره.. وطول عمرنا عايشين وجيرانا مسيحيين وبيفطروا معانا في رمضان واحنا بنحتفل معاهم في الأعياد".

وأردفت قائلة: "ليس لك أي علاقة باعتقادات الآخر، ويجب علينا أن نتقبله بما هو عليه لأنه واجب إنساني، طالما لم يسبب لك الأذى، وفي النهاية الله لا يحتاج إلى وصاية البشر فالله عالم بما في القلوب.. الوطن يجمعنا وحدة واحدة سواءا مسلم أم مسيحي، أو أيا ما كان معتقده وأفكاره، لا يحق لنا التدخل فيما لا يخصنا.. الدين لله وليس لإرضاء البشر.. كفاية بقى زهقنا من الجهل والإصرار عليه".

اقرأ أيضا..

بسبب وحمة في وجهها.. لقاء الخميسي تتعرض للتنمر