الطريق
السبت 11 مايو 2024 02:53 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. انطلاق عرض حكاية كاملة لـ آية سماحة على قنوات CBC

أبطال حكاية كاملة
أبطال حكاية كاملة

ينطلق الليلة، عرض أولى حلقات حكاية كاملة بطولة الفنانة آية سماحة، وهي الحكاية الرابعة من مسلسل حدث بالفعل، ومن ثم يعرض اليوم الإثنين 18من ديسمبر عبر شاشتي cbc وcbc drama.

مواعيد عرض الحلقة الأولى من حكاية كاملة

وتعرض الحلقة الأولى من مسلسل حدث بالفعل "حكاية كاملة"، على قناة cbc من اليوم في تمام الساعة 8 مساءً، كما يتم إعادته في الساعة 3 صباحًا والساعة 12 ظهرًا.

كما يذاع على قناة cbc دراما في تمام الساعة 11 مساءً، ويتم إعادته في الساعة 10 صباحًا والساعة 4 مساءً، بالإضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it.

أحداث حكاية كاملة من مسلسل حدث بالفعل

وتدور أحداث مسلسل حدث بالفعل "حكاية كاملة"، حول قصة حياة مصممة أزياء شهيرة تدعى "كاملة النجار"، وتبدو حياتها مثالية حتى تتعرض لحادث مفاجئ يقلب حياتها رأسًا على عقب، لتبدأ أحداث الماضي في مطاردتها، ومع تتابع الأحداث تحاول "كاملة" إخفاء سرها عن المحيطين، وهو أنها مصابة بمرض "اضطراب الطعام" الذي يجعلها تتناول بشراهة شديدة أثناء تواجدها بمفردها، وبعدها تأخذ علاج يجعلها تتقيئ، لتحافظ على وزنها المثالي، لأنها كانت تتعرض للتنمر في الصغر، بسبب الوزن الزائد الذي اكتسبته عن والدتها، والتي كانت تتعرض لتنمر شديد أيضًا.

أبطال حكاية كاملة

ويشارك في بطولة حكاية كاملة كلا من نجوم الفن: آية سماحة، شاهين، تامر فرج، بسنت حاتم، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج وائل فرج.

اقرأ أيضا..

اليوم… انتهاء تصوير حكاية ”كاملة” من مسلسل حدث بالفعل لـ أية سماحة