الطريق
الأحد 12 مايو 2024 10:11 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عرض «أبو نسب» في 23 دولة بالعالم

بوستر فيلم أبو نسب
بوستر فيلم أبو نسب

موعد عرض فيلم أبو نسب يبحث رواد السوشيال ميديا وعدد كبير من جمهور الفنان محمد إمام والفنانة ياسمين صبري، عن موعد طرح فيلم أبو نسب في جميع دور العرض السينمائية في مصر وعدد من الدول حول العالم، ومن المقرر عرضه يوم الخميس المقبل 21 من ديسمبر الجاري، لينافس ضمن قائمة أفلام رأس السنة 2024.

موعد عرض فيلم أبو نسب في السينمات

وقرر صناع العمل الكشف عن موعد عرض فيلم أبو نسب بطولة الفنان محمد إمام، والذي من المقرر أن ينطلق عرضه في السينمات المصرية بداية من يوم الخميس الموافق 21 من شهر ديسمبر الجاري، بينما ينطلق في سينمات الوطن العربي والدول الأوروبية في 28 من نفس الشهر.

ومن المنتظر أن يعرض فيلم أبو نسب في كلا من الدول الآتية: السعودية، الكويت، الإمارات، أمريكا، تونس، عمان، البحرين، العراق، الأردن، لبنان، قطر، تونس، سوريا، تركيا، المغرب، ليبيا، كندا، بريطانيا، النمسا، أستراليا، نيوزلندا، ألمانيا، السويد، لكسمبورج، بلجيكا، الدنمارك، النرويج، سويسرا، اليونان، الدرانمارك، هولندا، فنلندا، إيرلندا.

أبطال فيلم أبو نسب

ويشارك في بطولة فيلم أبو نسب كلا من نجوم الفن: محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، علاء مرسي، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضا.. محمد لطفي يعلن انتهاء تصوير فيلم ”أبو نسب”