الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:08 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اشتباكات خطيرة يخوضها العوضي في برومو «الإسكندراني».. «فيديو»

الفنان أحمد العوضي
الفنان أحمد العوضي

طرح الفنان أحمد العوضي البرومو الرسمي لفيلمه السينمائي الجديد الإسكندراني، المقرر عرضه في جميع دور العرض السينمائية، بداية من يوم 4 يناير المقبل، لينافس ضمن أفلام رأس السنة 2024.

الإعلان الرسمي لفيلم الإسكندراني

وشارك الفنان أحمد العوضي مع متابعيه، البرومو التشويقي الخاص بفيلم الإسكندراني، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك، وعلق عليه قائلا: "بكر الإسكندراني حضر.. إحنا بتوع كله ولا يا ولا.. الإسكندراني في السينما يوم 4 يناير و11 يناير في دول الخليج"، كما شهد البرومو على مشاهد أكشن واشتباكات خطيرة بين العوضي وباقي أبطال العمل".

تفاصيل فيلم الإسكندراني

ويعد فيلم الإسكندراني من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف، وبطولة كلا من: أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف.

آخر أعمال أحمد العوضي

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال أحمد العوضي، مشاركته في بطولة مسلسل ضرب نار، بجانب كل من النجوم: ياسمين عبد العزيز، ماجد المصري، أحمد بدير، انتصار، سهير المرشدي، دنيا المصري، هدى الأتربي، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، ضياء عبد الخالق، زينة منصور، أيسل رمزي تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا.. موعد عرض فيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي