الطريق
السبت 1 يونيو 2024 02:14 صـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

روبي تطرح أغنيتها الجديدة ”3 ساعات متواصلة”.. شاهد

الفنانة روبي
الفنانة روبي

طرحت الفنانة روبي أحدث أعمالها الغنائية الحديدة، والتي تحمل اسم "3 ساعات متواصلة"، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعدد من المنصات الغنائية المختلفة.

تفاصيل أغنية 3 ساعات متواصلة لـ روبي

تعد أغنية 3 ساعات متواصلة للمطربة "روبي" من كلمات وألحان الشاعر الغنائي عزيز الشافعي، ومن توزيع توما، وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

ومن كلمات أغنية 3 ساعات متواصلة

وتقول كلمات أغنية 3 ساعات متواصلة للفنانة روبي: "ما تيجي حبه نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر.. من العزول اللي مزاولنا وياما في أمورنا اتحشر.. ما تيجي حبه نستريح من العناء نطفى نار الاشتياء.. عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر.. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصلة.. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصلة أول ساعة هرسيك تاني ساعة هسرح بيك.. تالت ساعة هوديك وهلف العالم بيك.. وعلى عيني يا ولا على عيني يا ولا.. على عيني يا ولا بس مكسوفة.. على عيني يا ولا على عيني يا ولا.. على عيني يا ولا عليك ملهوفة.. ما تيجي سنة واجي سنة نصطفي المشاكل تختفي.. كل ليلة بشمعدان العمر شمعة بتنطفى.. يلا بينا نخلع من الهموم الضيقة محبوسين ليه في شرنقة.. ماله بحر إسكندرية ماله بحر الغردقة.. تعالى نفصل فاصلة 3 ساعات متواصلة..

آخر أعمال الفنانة روبي

ومن ناحية أخرى، حققت الفنانة روبي نجاح واسع بأغنية "ياليالي" التي تعاونت خلالها مع المطرب أحمد سعد، وكانت الأغنية من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيي وإسماعيل نصرت، وميكس وماستر هاني محروس، والفيديو كليب من إخراج أحمد عبد الواحد.

اقرأ أيضا: روبي تعلق على طوفان الأقصى: هدية عيد ميلادي وصلت