الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:07 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رامي إمام يحسم الجدل بشأن اعتزال والده «الزعيم» للفن.. فيديو

المخرج رامي إمام
المخرج رامي إمام

تساءل جمهور ومحبيبن الفنان عادل إمام، عن أسباب غيابه عن الساحة الفنية منذ ما يقرب من 3 سنوات، حيث كان آخر أعماله مسلسل "فلانتينو" الذي طرح في 2020، وهو ما تسبب في انتشار الشائعات حول اعتزال "الزعيم"، بالإضافة إلى تعدد الأنباء بشأن تدهور حالته الصحية.

رامي إمام يكشف حقيقة اعتزال عادل إمام

وحسم المخرج رامي إمام، الجدل بشأن الشائعات المتداولة حول اعتزال الفنان عادل إمام مجال الفن بسبب تدهور حالته الصحية، مؤكدًا أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة ولا صحة لتلك الأخبار التي تفيد اعتزاله، وأعرب عن ذلك خلال لقائه ببرنامج "عرب وود" على هامش حضوره العرض الخاص لفيلمه الجديد أبو نسب.

وقال المخرج رامي إمام: "هو كويس جدا وزي الفل، وبيشاركنا كل حاجة وعلى طول متابعنا.. واعتزاله شائعة، واتعودنا على الشائعات وحياتنا كلها إشاعات من ساعة ماتولدنا لحد النهاردة".

آخر أعمال المخرج رامي إمام

ومن ناحية أخرى، يعرض للمخرج رامي إمام حاليا فيلم أبو نسب بجميع بدور العرض السينمائية، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية "علي"، الذي يعمل طبيب أطفال، ويقع في حب "داليا"، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا في سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.

ويعد فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضا.. رامي إمام يكشف مصير مسرحية ”بودي جارد” لـ عادل إمام وموعد عرضها