الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:48 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مروة عبد المنعم عن ارتداء ابنتها للحجاب: «قولتلها إيه الهبل ده»

الفنانة مروة عبد المنعم وابنتها
الفنانة مروة عبد المنعم وابنتها

حلت الفنانة مروة عبد المنعم وابنتها حور ضيوفا في برنامج "الهانم والبيه" الذي يقدمه الإعلامي ممدوح الشناوي والإعلامية نورين شحاتة عبر فضائية القاهرة والناس، وتحدثا الثنائي خلال الحلقة حول قرار ارتداء ابنتها للحجاب.

مروة عبد المنعم تكشف عن رأيها حول ارتداء ابنتها الحجاب

وأعربت الفنانة مروة عبد المنعم خلال استضافتها ببرنامج "البيه والهانم" قائلة: "أنا اعترضت في البداية لأني عارفة دماغ بنتي لأنها أبعد ما تكون عن الحجاب، وحور بتحب الحياة وعاوزة تعيش وتلبس وكنت بتخانق معاها أن لبسها قصير.. فجأة قلت لها إنتي هتتحجبي فعلًا ده قرار صعب، قالت لي ماما أنا مخضوضة ما تخوفنيش، قلت لها خدي القرار زي ما أنتي عاوزة".

وتابعت مروة عبد المنعم: "كل واحد أدرى ببيته وولاده، وحور وهي داخلة عليا قولتلها إيه الهبل ده، وده طبيعي أنا وبنتي بنتكلم، الناس خدوها إيه الهبل ده على أني بتكلم عن الحجاب، وقالوا إزاي تقولي كده، ولكن ده حوار بيني وبين بنتي ومش قصدي أقول عبط على الحجاب بقول إيه العبط ده يعني ما تهزريش في الموضوع ده".

واختتمت الفنانة مروة عبد المنعم حديثها قائلة: أنا أكيد بشجع بنتي، ولكن أنا أدرى واحدة ببنتي وإنها متقلبة المزاج، لكن أنا مؤمنة أنها لازم تعيش كل التجارب".

أحدث أعمال الفنانة مروة عبد المنعم

ومن ناحية أخرى، تواصل الفنانة مروة عبد المنعم تصوير مسلسلها الدرامي الجديد "طبيبة شرعية"، وهو من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي، ومن إنتاج محروس المصري ومحمود كامل رزق، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم، أبرزهم، بشرى، نضال الشافعي، رزان مغربي، صلاح عبد الله، منذر رياحنه، أيمن عزب، عابد عناني، آمال رمزي، وياسمين جمال، بالإضافة إلى النجم فراس سعيد، ومريم الجزائرية، كما يشارك في البطولة سميرة صدقي، محمد عبد الجواد، ياسر علي ماهر، وضيف شرف الفنان القدير رشوان توفيق.

اقرأ أيضا.. مروة عبد المنعم ترد على اتهامات قتل خادمتها وتعذيبها