الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:28 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام حجاج توجه رسالة شديدة اللهجة للعالم: لا حياة لمن تنادي

الفنانة ريهام حجاج
الفنانة ريهام حجاج

تواصل الفنانة ريهام حجاج دعمها للقضية الفلسطينية، وأهالي غزة، جراء ما يحدث لهم خلال الفترة الحالية من إبادة جماعية وقتل الأطفال والنساء وتدمير المنشآت المدنية، كل ذلك على يد الكيان الصهيوني.

في غضون ذلك، وجهت "ريهام" رسالة غاضبة للعالم أجمع، أعربت خلالها عن استيائها، وحزنها الشديد من حالة التجاهل اتجاه معاناة الفلسطينيين لأكثر من 80 يوم في آلام ودمار.

رسالة ريهام حجاج لدعم القضية الفلسطينية

وكتبت "ريهام" عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، قائلة: "بينما يحتفل العالم بالكريسماس والسنة الجديدة إبادة جماعية بمنتهي الوحشية مازالت مستمرة لإخواتنا دون أي شفقة أورحمة، أوقفوا إطلاق النار".

تابعت: "الطلب الذي طلبه أكثر من 90% من سكان الكرة الأرضية لمدة أكتر من 80 يوم، ولا حياة لمن تنادي، بالعكس الوضع بيزداد سوء ودمار وألم.. لمن يظنوا إنهم يديرون العالم أنتم علي مشارف دماره.. أوقفوا أطلاق النار".

آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج

وكانت قد تألقت الفنانة ريهام حجاج مؤخرًا من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "جميلة"، الذي عرض في رمضان 2023، وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، وشارك في بطولته سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامية عاطف، صبحي خليل، سامح الصريطي، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج جمال العدل.

اقرأ أيضا: ريهام حجاج لـ «الطريق»: مسلسل جميلة سيكون مفاجأة قوية للجمهور