الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:25 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

حلا شيحة تدين مجازر الاحتلال بغزة: عام جديد برائحة الدم

الفنانة حلا شيحة
الفنانة حلا شيحة

تواصل الفنانة حلا شيحة دعمها للقضية الفلسطينية، جراء ما يحدث فيها الآن من قتل وتدمير المنشآت المدنية في غزة، ووجهت رسالة مؤثرة عن الاحتفال بالعام الجديد في ظل الأحداث الجارية ضد أهالي غزة من إبادة جماعية في ظل صمت العالم عن ذلك الأمر.

حلا شيحة تواصل دعمها لأهالي غزة

ونشرت الفنانة حلا، صورة لطفل صغير حاملا علم فلسطين، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "أيام قليلة ويبدأ عام جديد، عام اختتم بالدماء والقتل والإبادة الجماعية، مشاهد لن ننساها ولن ترحل من الذاكرة".

وتابعت: "أي منطق أو عقل يستوعب ما حدث، وتمنينا الآلف المرات أن يكون مجرد كابوس لكنه الحقيقة التي رأها العالم وأصبحت هذه القضية قضية عالمية ينحني لها الجبين.. فلسطين أنتي الأجمل، أنتي الأقوى، أنتي الأرض المقدسة، أنتي القدس، أنتي الموطن والوطن لكل شهيد وشريف ومناضل ومقاتل، لكل أم وطفل".

لن استطيع الاحتفال بعام جديد

وأردفت الفنان حلا شيحة في حديثها: "لن استطيع الاحتفال بعام جديد، سيكون احتفالا برائحة الدم وجزء لا يتجزء من الروح والجسد ينزف، يتألم، يصرخ، لكني أؤمن بالقدر وأن لرب الكون حكمة بالغة بأن ما يحدث الآن هو صميم هي القضية.. الظاهر شر أما الباطن يحمل الرحمة، هذه قضية لن تموت وإن خُزلت لأنها ببساطة قضية الله".

واختتمت حلا شيحة رسالتها، قائلة: "سلاما لفسطين وشهاداءها وسلاما لصمود أبناءها، وأعلم يقينا إنها ستعود، لأنه وعد الله في كتابه أن تعود الأرض لأصحابها".

آخر أعمال الفنانة حلا شيحة

وكان آخر أعمال الفنانة حلا شيحة السينمائية، مشاركتها في بطولة فيلم "مش أنا" بجانب كلا من: تامر حسني، ماجد الكدواني، إياد نصار، سوسن بدر، شيرين، وغيرهم من الفنانين، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضا.. كلاكيت خامس مرة.. حلا شيحة تخلع الحجاب مجددًا