الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 11:48 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من نجل محمود عبدالعزيز عقب إطلاق اسم والده على محور بالعلمين

الفنان الراحل محمود عبدالعزيز
الفنان الراحل محمود عبدالعزيز

علق الفنان محمد محمود عبد العزيز نجل الفنان الراحل "محمود عبد العزيز" على إطلاق اسم والده على محور بالعلمين، معربًا عن امتنانه وسعادته الكبيرة، فيما تقدم خالص الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا إن هذا التقدير أسعده كثيرًا، ويدل على تقدير الدولة لأبنائها، ولكل من عمل وضحى من أجلها.

تعليق"محمد محمود عبدالعزيز"

نشر "محمد عبدالعزيز" صورة لوالده الراحل، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، قائلا: "شكر خاص للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وقائدنا العظيم".

تابع: "وشكراً لمصرنا الحبيبة ولكل القائمين عليها على هذه اللفتة، وهذا التقدير الذى أسعدنا كثيراً، والذى يدل على تقدير دولتنا العظيمة لأبنائها ولكل قاماتها وفنانينها ولكل من عمل وضحى من أجلها".

آخر أعمال محمد محمود عبد العزيز

وكان آخر أعمال الفنان محمد محمود عبد العزيز، مشاركته في بطولة مسلسل "حضرة العمدة" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضي، بجانب كلا من: روبي، أحمد رزق، محمود عبد المغني، وفاء عامر، سميحة أيوب، بسمة، ادوارد، دينا، أحمد بدير، صلاح عبد الله، نهلة سلامة، إيهاب فهمي، محمود حافظ، حسام داغر، محمد مهران، محمد الصاوي، كريم عبد الخالق، صولا عمر، دنيا جمعة، زينب العبد، أحمد أبو زيد، وخلود عز، والعمل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

اقرأ أيضا: محمد محمود عبد العزيز يكشف شخصيته في «ملف سري».. صور

موضوعات متعلقة