الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 02:13 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإثارة والتشويق يسيطران على برومو فيلم «ليه تعيشها لوحدك»

بوستر ليه تعيشها لوحدك
بوستر ليه تعيشها لوحدك

طرح الفنان شريف منير، البرومو الرسمي لفيلمه السينمائي الجديد ليه تعيشها لوحدك، بطولة النجم خالد الصاوي، والفنانة سلمى أبو ضيف، من المقرر عرضه يوم 3 يناير المقبل، بجميع دور العرض السينمائية في مصر، وعدد من الدول العربية.

برومو التشويقي للفيلم

نشر "شريف منير" برومو الفيلم عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، معلقًا: "اتنين استحالة يتقابلوا.. الربيع والخريف.. التريلر الرسمي لفيلم ليه تعيشها لوحدك".. إنتاج I production بالتعاون مع روتانا ستديو، بطولة شريف منير وخالد الصاوي".

تابع: "بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، تأليف أحمد عزيز، إخراج حسام الجوهري.. إبتداء من 3 يناير في جميع دور العرض، و18 يناير في دور الخليج.. نشوفكوا في السينمات"، وسيطر على البرومو حالة من الإثارة والتشويق.

تفاصيل فيلم ليه تعيشها لوحدك

وتدور قصة وأحداث فيلم ليه تعيشها لوحدك، في إطار اجتماعي من خلال قصة إنسانية بين الفنان خالد الصاوي والنجم شريف منير وسلمي أبو ضيف التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي مثير، ويجسد شريف منير خلال الأحداث شخصية طبيب فيما يجسد خالد الصاوي دور صديقه المصاب بالسرطان، ويعيشان قصة تكشفها الأحداث.

أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك

ويعد فيلم "ليه تعيشها لوحدك" من تأليف أحمد عزيز، إخراج حسام الجوهري، ويشارك في بطولته كلا من: خالد الصاوي، شريف منير، سلمي أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، أمينة شلباية في أولي تجاربها بمجال التمثيل.

اقرأ أيضا.. شريف منير يشارك سلمى أبو ضيف في فيلم ”ليه تعيشها لوحدك”