الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:18 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

إسعاد يونس تكشف عن مفاجأة بشأن عودتها للسينما بعد غياب طويل

الفنانة إسعاد يونس
الفنانة إسعاد يونس

كشفت الفنانة إسعاد يونس تفاصيل شخصيتها، التي تقوم بتجسيدها في فيلم عصابة عظيمة، والذي تخوض بطولته إلى جانب نخبة من النجوم الشباب، كما أعربت عن شعورها عند عودتها للسينما مرة أخرى بعد فترة غياب طويلة، مشيرة إلى أنها تجربة ممتعة.

وتحدثت الفنانة إسعاد يونس عن تفاصيل فيلم عصابة عظيمة وتفاصيل شخصيتها في العمل، خلال لقائها ببرنامج et بالعربي، فقالت: "الفيلم وراه غرض نبيل، وبيتناول شيء إنساني، وهي عصابة بتكونها عظيمة عشان تسترد حقها، رغم أن العصابة مش كلهم أصحاب الحق، لكن بعد شوية بيكتشفوا أنهم أصحاب الحق، عشان كده بيتحدوا جدًا وبيخشوا بقلب جامد على مؤامرة غير محسوبة العواقب".

وعن عودتها للسينما بعد غياب دام لسنوات، قالت الفنانة إسعاد يونس: "إحساس غريب ورعب رهيب، وإن شاء الله ربنا يكافئ مجهودنا بالخير.. الزمن بيتغير، ومش كل حاجة زي زمان، لكن الفكرة كانت جذابة لدرجة تخلي الواحد يتخلي عن الحرص ويغامر بيها".

أبطال فيلم عصابة عظيمة

جدير بالذكر أن فيلم عصابة عظيمة يخوض بطولته إلى جانب الفنانة إسعاد يونس كلا من النجوم: زينة، فرح الزاهد، محمد محمود، كريم عفيفي، ومطرب المهرجانات الشهير عنبة، والعمل من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضا.. بعد الهجوم على إسعاد يونس.. حقيقة اتهامها ببيع ثلث تراث السينما