الطريق
الخميس 16 مايو 2024 07:04 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل تعرض منة فضالي للنصب بتركيا

الفنانة منة فضالي
الفنانة منة فضالي

كشفت الفنانة منة فضالي عن تعرضها للنصب على يد شخص عراقي، أثناء رحلتها في إسطنبول بتركيا، مشيرة إلى أنه أخذ منها مبلغا ماليا يقدر بنحو 2400 دولار، ويرفض استرجاع أموالها، وأعربت عن غضبها الشديد من ذلك الأمر محذرة متابعيها من التعامل مع هذا الشخص.

تفاصيل تعرض منة فضالي للنصب

وشاركت الفنانة منة فضالي مع متابعيها، صورة الشخص الذي حاول الاستيلاء على أموالها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها: “يا جماعة الراجل ده ناصب عليا واخد مني 2400 دولار وعنده شركة تأجير سيارات في إسطنبول ورافض يرجعلي فلوسي.. خلو بالكم اسمه عبود وشغال في شركة جرين جروب.. اللي يعرفه ياخد باله ده نصاب”.

آخر أعمال الفنانة منة فضالي

ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة منة فضالي، في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في رمضان الماضي 2023، بجانب كل من: محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، دعاء حكم، حسني شتا، إحسان الترك، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

اقرأ أيضا.. منة فضالي تكشف سبب خضوعها لعملية تجميل.. تفاصيل