الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:11 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تنشر المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم مروة لاشين تكتب.. دور صندوق النيل للاستثمار الصناعي في توطين الصناعة بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد

تتخطى الـ 15000 جنيه.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في بيروت

بوستر حفل المطرب كاظم الساهر
بوستر حفل المطرب كاظم الساهر

يحيي المطرب كاظم الساهر حفلا غنائيًا ضخما في بيروت بدولة لبنان، ويقام الحفل يوم 3 من شهر يوليو المقبل، ضمن جولته الغنائية بموسم حفلات عيد الأضحى المبارك 2023.

تفاصيل حفل كاظم الساهر في لبنان

وشارك النجم كاظم الساهر مع متابعيه، البرومو التشويقي الخاص بحفله الغنائي في لبنان، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه قائلا: "حفل كاظم الساهر في بيروت 3 يوليو".

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في بيروت

وطرحت الشركة المنظمة لحفل الفنان كاظم الساهر في بيروت، عدة فئات لتذاكر الحفل وجاءت كالتالي:

جاءت الفئة الأولى من التذتكر VVip بسعر 500 دولار أمريكي، أي ما يعادل بالجنية المصري 15000جنيه.

بيما الفئة الثانية Vip بقيمة 300 دولار أمريكي.

كما جاءت الفئة الثالثة البلاتنيوم بقيمة 250 دولار أمريكي.

والفئة الرابعة الجوالد بسعر 200 دولار.

وجاءت الفئة الخامسة السلفر بسعر 150 دولار أمريكي.

وقدر سعر الفئة الستدسة والأخيرة البرونزية بسعر 100 دولار.

اقرأ أيضاً:

تزامنا مع انتخابات النقابة.. خصومات خاصة للموسيقيين في دمياط ورأس البر

أحدث أغاني المطرب كاظم الساهر

ويذكر أن، طرح المطرب كاظم الساهر مؤخرا، أغنيته العراقية، التي تحمل اسم "سوه"، وذلك عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب، وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى، وكانت الأغنية من كلمات وألحان كاظم الساهر، ومن توزيع ميشال فاضل، أما الكلمات الكردية فكانت للشاعر أحمد محمد، والكليب من إخراج تيري فيرغاس.